أكاديمية نادي الزمالك تفوز على منتخب الكويت

نشر في 28-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 28-07-2013 | 00:01
فاز فريق اكاديمية نادي الزمالك على منتخب الكويت تحت 16 سنة بهدفين لهدف، في المباراة الودية التي اقيمت بينهما على استاد محمد البكر باتحاد الكرة، في اطار استعدادات الفريقين للاستحقاقات القادمة، حيث يستعد الزمالك لدوري الاكاديميات بالموسم الجديد والازرق لتصفيات امم آسيا.  

وشهد الشوط الاول شبه سيطرة تامة من الفريق الابيض، الذي هاجم بكل خطوطه لاحراز هدف مبكر يربك به حسابات الازرق، واضاع اكثر من فرصة للتهديف، اولها في الدقيقة السابعة، اهدرها اللاعب محمد صلاح، وفي الدقيقة العاشرة انفرد اللاعب عمر قنديل بحارس الازرق، الا انه سدد برعونة خارج المرمى.

وتوالت هجمات الابيض بعدما سيطر على منطقة المناورات تماما في ظل هجمات على استحياء من الازرق تتحطم بأقدام مدافعي الزمالك عمر التوني وعبدالله محمد، وفي الدقيقة العشرين، ومن احدى هجمات الابيض احرز اللاعب محمود يوسف الهدف الاول، بعدما استغل كرة عرضية من جهة اليسار سددها مباشرة على يمين حارس الازرق.

وفي الشوط الثاني لم يختلف الوضع كثيرا حيث حاول الازرق السيطرة على منطقة الوسط لشن هجمات بغية احراز التعادل الذي حققه في الدقيقة الثامنة، الا ان لاعبي الابيض استعادوا امتلاك زمام المباراة بعد التغيرات التي اجراها مدرب الزمالك مصطفى مراد في مراكز اللاعبين.

وفي الدقيقة الثامنة عشرة ارسل اللاعب مازن محمد عويس كرة سحرية انفرد على اثرها اللاعب غياث محمد بمرمى الازرق، ولم يجد مدافع الاخير بدا من عرقلته داخل منطقة الجزاء، ليحتسب الحكم ضربة جزاء احرز منها اللاعب نفسه هدف الفوز للأبيض، لتنتهي المباراة بفوز مستحق لاكاديمية الزمالك.

back to top