بيت الزكاة يكرم موظفيه المثاليين للعام 2012

نشر في 27-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 27-05-2013 | 00:01
No Image Caption
بحضور مدير عام بيت الزكاة بالإنابة خالد الحسيني، أقام البيت حفل تكريم لموظفيه المثاليين ولستة عشر موظفاً وموظفة تم ترشيحهم للجائزة من كل إداراته.
أعلن بيت الزكاة نتيجة جائزة الموظف المثالي على مستوى موظفي البيت للفترة من شهر يونيو إلى شهر ديسمبر 2012 والتي فاز بها كل من بدرية فارس العتيبي من إدارة الخدمة الاجتماعية، وأيمن عثمان جزولي من إدارة الخدمات العامة، كما كرم البيت 16 موظفا وموظفة تم ترشيحهم للجائزة من كافة إدارات البيت.

حضر حفل التكريم كل من مدير عام بيت الزكاة بالإنابة خالد الحسيني ونائب المدير العام للشؤون المالية والإدارية رئيس لجنة حوافز ومكافآت موظفي البيت عبدالعزيز البزيع ونائب المدير العام لشؤون الموارد والإعلام محمد العتيبي ومدير إدارة الموارد البشرية بالإنابة خالد الكندري وعدد من مديري ومسؤولي وموظفي إدارات ومكاتب بيت الزكاة.

تفان وعطاء

وبهذه المناسبة، هنأ مدير عام بيت الزكاة بالإنابة خالد عبدالله الحسيني الفائزين ورحب بالموظفين الذين رشحوا للجائزة وتمنى لهم حظاً أوفر في السنوات المقبلة"، معربا عن سعادته "بحصول عدد من موظفي البيت على جائزة الموظف المثالي، خصوصا بعد حصول البيت على المركز الثاني في جائزة الكويت للشفافية والإصلاح 2013 لهذا العام (مؤشر مدركات الإصلاح سابقاً) الذي تنظمه جمعية الشفافية الكويتية سنوياً بعد ان فاز بالمركز الاول لنفس الجائزة خلال الاعوام السابقة".

وأضاف الحسيني ان "جائزة الموظف المثالي تعد مناسبة جيدة للتفانى والعطاء وبذل الجهود من اجل ارتقاء البيت لمستويات متقدمة في تصنيفه بين الهيئات والمؤسسات الحكومية"، مشددا على "أهمية المحافظة هذا المستوى من التقدم".

من جانبه، قال نائب المدير العام للشؤون المالية والإدارية رئيس لجنة حوافز ومكافآت موظفي البيت عبدالعزيز البزيع إن "جائزة الموظف المثالي تعد احد المحفزات الرئيسية التي تساهم بدورها في تقدم مستوى موظفي بيت الزكاة"، موضحا أن "جائزة الموظف المثالي التي بدأ بيت الزكاة في تطبيقها اعتباراً من عام 1985 سوف تشهد العام الجاري تطويرا في عملية الترشيح بحيث يتم ترشيح الموظف المثالي على مستوى البيت عن عام وليس كل 6 أشهر".

وبين البزيع أن "تطبيق نظام الموظف المثالي في بيت الزكاة أثبت نجاحه من خلال جهود الموظفين وتفانيهم في أداء أعمالهم، ما ساعد البيت على تطوير أعماله وتحقيق أهدافه.

back to top