بتعليمات مباشرة من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء عبدالحميد العوضي، ومدير عام الإدارة العامة للمباحث الجنائية العميد عبدالحميد الطباخ استطاع رجال مباحث الإدارة العامة للمباحث الجنائية وضع حد لسلسلة جرائم لصوص مكائن السحب الآلي الموجودة في محطات الوقود.

Ad

وتمكن رجال المباحث من تحديد هوية أفراد العصابة التي تمكنت من سرقة ماكينتين للسحب الآلي، بينما فشلت في سرقة الماكينة الثالثة، وهم أربعة من غير محددي الجنسية ومواطن.

وفي تفاصيل القضية أكد مصدر أمني لـ"الجريدة" أن الفريق الأمني تمكن من ضبط أحد أفراد العصابة التي تمكنت من سرقة مكائن السحب الآلي من شارع البنوك في الشويخ، وماكينة أخرى من محطة الوقود في منطقة الرابية. 

وقال إن المتهم وهو من غير محددي الجنسية اعترف على شركائه في الجريمة، وهم ثلاثة من غير محددي الجنسية، وآخر مواطن، وأرشد رجال المباحث إلى موقع وجود السيارة المستخدمة في عمليات السرقة، وبداخلها إحدى مكائن السحب الالي.

 وأشار إلى أن رجال المباحث عثروا على السيارة والماكينة بعد أن حرقهما أفراد العصابة، كما تبين أن المركبة المستخدمة في عمليات السرقة سُجل بحقها قضية سرقة.

وأضاف المصدر أن رجال المباحث ما زالوا يطاردون باقي أفراد العصابة، الذين اعترف عليهم زميلهم البدون، مشيراً إلى عملية ضبط المتهمين مسألة وقت ليس أكثر، وسوف يتم الكشف عن جميع تفاصيل الجرائم التي ارتكبوها.