أعرب عبدالعزيز فخرو عن بالغ سعادته بانضمام أكثر من نصف مليون عضو إلى برنامج المكافآت (نجوم)، الذي يعد الأول من نوعه في الكويت.

Ad

قال المدير العام الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للاتصالات عبدالعزيز فخرو، إن "التركيز على احتياجات العميل هو مركز اهتمام الوطنية للاتصالات، حيث تبحث الشركة لتحقيق ذلك من خلال الطرق المثلى لتعزيز البرنامج عبر نقاط تواصل سهلة ومريحة، فضلا عن تسهيل عملية الحصول على العضوية والتعاون مع باقة متنوعة من الشركاء الذين نعتز بشراكتنا معهم".

جاء حديث فخرو خلال الاحتفالية المميزة التي أقامتها "الوطنية للاتصالات" مساء الأربعاء الماضي في Sky Lounge الكائن في برج الحمراء، بحضور قياديي الشركة وشركائها المعتمدين والقائمين على برنامج "نجوم" وممثلي الجهات الشريكة في البرنامج والبالغ عددها 17 جهة.

وأعرب فخرو عن بالغ سعادته بانضمام أكثر من نصف مليون عضو إلى برنامج المكافآت الأول من نوعه في الكويت "نجوم"، الذي تقدمه الشركة بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين الذين تجمعها معهم شراكة حصرية ومميزة.

احتياجات العملاء

 

وأكد فخرو أن احتياجات العملاء اليوم في تطور مستمر، وتتغير كذلك بشكل ديناميكي، وتحتاج الشركات بشكل عام لتعزيز أواصر الثقة مع عملائها وكسب ولائهم لتحقيق النجاح المطلوب، ولتضمن تبوؤ مركز ريادي في السوق، معربا عن أمله في التوصل 

-من خلال تلك الشراكة- إلى تعزيز تجربة العملاء معهم وغمرهم بالمفاجآت السارة من حين لآخر.

 وفي الوقت الذي كشف فيه فخرو عن العدد الإجمالي لأعضاء البرنامج الذي فاق نصف مليون عضو من عملائنا في "الوطنية"، أكد أن "نجوم" يعد أكبر برنامج مكافآت في عالم الاتصالات في الكويت، وصمم لكي يمنح العملاء فرصة تجميع النقاط باستخدام مختلف خدمات "الوطنية" واستبدالها بخدمات وتجارب مميزة مثل دقائق مجانية، قسائم شرائية، إقامة فندقية، تذاكر طيران وغيرها الكثير. ويمكن للعملاء الانضمام إلى البرنامج مجاناً بإرسال رسالة نصية قصيرة بالحرف "م" إلى 129 متبعة برقم البطاقة المدنية، وعند الانضمام إلى برنامج "نجوم" سيتم تحديد فئة العضوية بحسب الاستخدام خلال الأشهر الستة الماضية، التي سبقت انضمام العميل وفئات العضوية هي: أحمر، فضي، ذهبي أو بلاتيني.

 

مكافآت حصرية

 

وكان ضمن الحفل عرض عن انطلاقة برنامج "نجوم"، والتعريف بالمزايا والمكافآت الحصرية التي يمكن لعملاء "الوطنية" التمتع بها. وقدمت الهدايا والدروع لممثلي الشركات الحاضرة وهي كل من "إيكيا، طيران الجزيرة، مركزسلطان، X- سايت من إلكترونيات الغانم، مجموعة لاندمارك، شركة محمد حمود الشايع، المنتس سبا، كراون بلازا، هوليدي إن "السالمية"، تمدين الترفيهية، نادي فلكس الصحي، أولى، فندق لورويال، بيت عبدالله، مركز الكويت لمحاكاة الطيران، كويت كونسييرج، مستشفى رويال حياة".

 وأكد حرص وسعي "الوطنية" من خلال هذا البرنامج على تعزيز العلاقات الثنائية مع شركائها، من أجل تحقيق النجاح الذي لم ولن يتحقق إلا بالتعاون المثمر والدؤوب.