طائرة كاظمة تواجه النصر وعينها على الثالث

نشر في 03-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 03-05-2013 | 00:01
يلتقي اليوم كاظمة مع النصر والعربي مع المحرق والهلال مع السيب في ختام منافسات البطولة الخليجية الثانية والثلاثين للأندية أبطال الكرة الطائرة المقامة حالياً في البحرين.
يختتم فريق كاظمة في السابعة مساء اليوم مشواره في البطولة الخليجية الثانية والثلاثين للأندية أبطال الكرة الطائرة المقامة حالياً في البحرين، بلقاء في غاية القوة أمام النصر البحريني المستضيف ضمن الجولة الأخيرة، وفي الثالثة عصراً يلتقي العربي القطري مع المحرق البحريني، بينما يلعب الهلال السعودي مع السيب العماني عند الخامسة مساء.

وكان العربي القطري تغلب على الهلال السعودي 3-1، ليرفع رصيده إلى 9، متساوياً مع الهلال في الصدارة، في حين قضى النصر على آمال المحرق حامل اللقب بفوزه عليه 3-2، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثالث، ويظل المحرق خامساً بـ4 نقاط.

الفوز والمركز الثالث

وسيسعى كاظمة صاحب المركز الرابع برصيد 6 نقاط لمواصلة صحوته المتأخرة في البطولة وتحقيق الفوز الثالث له على التوالي على حساب النصر صاحب الأرض والجمهور، ورفع رصيده إلى 9 نقاط يضمن بها المركز الثالث، بينما ستبعده الخسارة حتماً عن منصة التتويج.

وبنفس الطموح يمني النصر النفس بتحقيق الفوز لضمان المركز الثالث على أقل تقدير، أو ربما الارتقاء لأكثر من ذلك في حالة خسارة العربي القطري من المحرق، أو الهلال من السيب متذيل الترتيب دون رصيد.

الهلال أو العربي

ويتأرجح اللقب الخليجي بين العربي والهلال، وفي حالة فوز فريق وخسارة الآخر سيتوج الفائز باللقب، وفي حالة فوز الفريقين سيتحدد البطل حسب نقاط الفوز، أما هزيمتهما وفوز النصر على كاظمة سيمنحه اللقب، ويأتي الفريقان في المركزين الثاني والثالث.

back to top