رئيس الأهلي يجتمع باللاعبين بسبب أزمات الألتراس

نشر في 04-09-2013 | 00:02
آخر تحديث 04-09-2013 | 00:02
No Image Caption
طلب حسن حمدي رئيس النادي الأهلي من الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد يوسف إبعاد اللاعبين عن الأزمات، التي أثارها ألتراس أهلاوي خلال الفترة الماضية، وخاصة في مباراة ليوبارد الكونغولي بدور الثمانية الإفريقي التي أُقيمت بالجونة (السبت) الماضي.

وقرر حسن حمدي عقد اجتماع مع الفريق في الفترة المقبلة من أجل توصيل رسالة للاعبين مفادها الابتعاد عن الألتراس تماماً وعن المشاكل التي أثاروها مؤخراً، خاصة أن هناك فصيلا من الألتراس بدأ في إقحام نفسه في أمور سياسية تتعلق بالأوضاع التي تشهدها البلاد راهناً.

في شأن آخر، طلب محمد يوسف، من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة الاتفاق مع فريق درجة ثانية لمواجهته ودياً في إطار الاستعدادات لمباراة الزمالك المقرر لها 15 سبتمبر الجاري في الجولة الخامسة لدور الثمانية الإفريقي.

ورفض يوسف خوض المباراة مع أحد فرق الدوري الممتاز، وبخاصة أن اللقاء لن يشارك فيه اللاعبون الدوليون وعددهم 13 لاعباً، الذين انضموا إلى المنتخب لخوض مباراة غينيا الودية، واضطر يوسف إلى تصعيد 11 لاعباً من فريق الشباب للتدريب مع الفريق الأول خلال الفترة الحالية لتعويض غياب الدوليين.

إلى ذلك، استبعد الجهاز الطبي بالأهلي إمكانية لحاق عماد متعب مهاجم الفريق الأحمر بالقمة الإفريقية أمام الزمالك، حيث يحتاج متعب إلى الخضوع لبرنامج تأهيلي قد يستمر من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، حتى يتعافى تماماً بعد جراحة غضروف الظهر التي خضع لها أخيراً في ألمانيا.

back to top