خزينة «الحكومة مول» في مقسم الجهراء تتعرض للسرقة

نشر في 24-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 24-09-2013 | 00:01
غياب الأمن والسلامة يؤكد فوضى «المواصلات»
تعرض مركز خدمة الحكومة مول في الجهراء فجر أمس إلى سرقة عدد كبير من الطوابع، بالإضافة إلى مبالغ مالية لم يتم حصرها حتى الآن، إذ تعرضت مرافق بعض وزارات ومؤسسات الدولة إلى السرقة، إضافة إلى مكاتب موظفي وزارة المواصلات داخل مقسم الجهراء.

وحسب المصادر فإن الجناة دخلوا المقسم فجر أمس الاثنين في ظل غياب واضح من قبل الأمن والسلامة التابعين لوزارة المواصلات كونها الجهة المعنية عن هذا المركز الذي يضم العديد من وزارات ومؤسسات الدولة المختلفة، موضحة أن السرقة طالت ثلاث مكائن للطباعة وتجوريا.

وأوضحت المصادر لـ«الجريدة»، ان هذه السرقة تؤكد حالة اللامبالاة وعدم اهتمام المسؤولين في وزارة المواصلات بتوفير وسائل الأمن والسلامة لجميع مرافق الوزارة التي لا تزال تعاني هذا الخلل الواضح منذ عدة سنوات، لاسيما مع إصرار القياديين المعنيين بهذا الأمر على تعيين المقربين منهم وعدم متابعة أدائهم والتزامهم في العمل، مشيرة إلى أن أعدادا كبيرة من الموظفين في إدارة الأمن والسلامة غير ملتزمين بعملهم منذ أشهر طويلة.

وطالبت المصادر الوزير عيسى الكندري ووكيل الوزارة حميد القطان بضرورة محاسبة المقصرين سواء كانوا قياديين أو موظفين، لاسيما الذين غضوا الطرف عن أخطاء بعض المديرين والمراقبين، مؤكدة أن الحل يكمن في التزام رئيس كل شعبة في عمله، ومحاسبة كل موظف لا يتواجد في مقر العمل طوال ساعات الدوام الرسمي.

back to top