بوسكيتس: سنلعب للفوز

نشر في 30-01-2013
آخر تحديث 30-01-2013 | 00:01
أكد لاعب وسط برشلونة سرجيو بوسكيتس أمس الاول أن تحقيق الفريق "نتيجة إيجابية" في ملعب سانتياغو برنابيو، معقل ريال مدريد خلال لقاء ذهاب نصف نهائي كأس الملك اليوم، يعني "الفوز وليس التعادل". وأشار بوسكيتس، في مؤتمر صحافي امس، إلى عدم اعتقاده بأن الكلاسيكو القادم يجيء في أفضل وقت بالنسبة لبرشلونة، جراء كثرة الإصابات في صفوف الملكي: "ستكون مباراة متساوية، هذه المباريات دائما ما تكون متساوية، علينا أن نبذل أقصى جهودنا، وأن نخوضها من وجهة نظرنا، وليس من وجهة نظر المنافس".

وشدد اللاعب الدولي على أن المتأهل لنهائي الكأس لن يتحدد من مباراة البرنابيو القادمة: "لن نلعب من أجل التعادل، سنلعب للفوز. تحقيق نتيجة إيجابية يعني الفوز وليس التعادل". وأوضح أن حالته جيدة من الناحية البدنية لخوض الكلاسيكو، واصفا زميله تشافي هرنانديز، الذي سيجدد عقده مع النادي الكتالوني قريبا، بـ"اللاعب المثالي".

كما تحدث عن المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سجل أربعة أهداف ليقود الفريق إلى فوز كبير 5-1 أمام أوساسونا في الليغا: "إنه أكثر من رائع، ولا يحتاج لتحفيز إضافي إنه اللاعب الأفضل في العالم". وامتدح كذلك ما قامت من الجماهير من تحية للحارس فيكتور فالديس، الذي أعلن عدم رغبته في الاستمرار مع الفريق بعد صيف 2014، "لقد أظهروا أنهم مشجعون ناضجون".

وحول مستقبله قال: "مازلت شابا، أرغب حاليا في الاستمتاع بالحاضر، ولا أعلم ما الذي سيجلبه لي المستقبل".

back to top