المزرم لـ الجريدة•: تجهيز مركز إعلامي بأحدث وسائل الاتصال وافتتاحه 23 الجاري

نشر في 09-07-2013 | 00:02
آخر تحديث 09-07-2013 | 00:02
No Image Caption
بحضور أكثر من 60 إعلامياً أجنبياً ويتضمن استديو للتلفزيون وآخر للإذاعة
أعلن الوكيل المساعد لقطاع الإعلام الخارجي طارق المزرم أن وزارة الإعلام ستجهز مركزا إعلاميا في فندق الشيراتون بأحدث وسائل الاتصال التكنولوجية واستديو للتلفزيون وآخر للإذاعة ليتمكن الإعلاميون الذين سيحضرون للكويت من تغطية انتخابات "أمة 2013"، مؤكدا أن افتتاح المركز الإعلامي سيكون في 23 الجاري ويستمر في تقديم خدماته حتى 29 الجاري.

وأكد المزرم لـ"الجريدة" أن عدد الإعلاميين من الدول الشقيقة والصديقة من مختلف العالم بلغ حتى الآن أكثر من 60 صحافيا وإعلاميا يمثلون أعرق المؤسسات الإعلامية في دول العالم، لافتا إلى أن من ضمن الحضور مديرين وممثلين لمراكز دراسات وبحوث مهتمة بالشأن الكويتي.

وأضاف المزرم أنه بالرغم من مصادفة الانتخابات في شهر رمضان المبارك وفي فصل الصيف الذي يعتبر موسما للإجازات فإن الإعلاميين حرصوا على الحضور لتغطية هذا الحدث المهم، مؤكدا أن اهتمام الإعلام الدولي سواء الخليجي والعربي والأجنبي بالانتخابات البرلمانية الكويتية يعود إلى الشفافية ونزاهة عملية الاقتراع التي تشهدها الانتخابات.

ولفت المزرم الى أن العاملين في الإعلام الخارجي منذ 26 يونيو الماضي بدأوا تشكيل فرق لوضع برنامج حافل للإعلاميين الضيوف بالإضافة للإعداد لـ 3 مؤتمرات صحافية ستشارك فيها جهات رسمية مسؤولة في عملية تنظيم الانتخابات البرلمانية.

back to top