زاكيروني: اللاعبون تنقصهم اللياقة البدنية

نشر في 17-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 17-06-2013 | 00:01
No Image Caption
قال الإيطالي البرتو زاكيروني مدرب منتخب اليابان بطل آسيا بعد الخسارة أمام المنتخب البرازيلي أمس الأول في افتتاح كأس القارات "انه ليس منتخب اليابان الذي رأيناه في هذه المباراة لأنه قادر على تقديم افضل من ذلك بكثير"، مضيفا "يجب ان أتحدث الى اللاعبين لمعرفة ما اذا كان الهدف المبكر قد صدمهم".

وعما إذا كان المنتخب الياباني عانى من الإرهاق وتأخر في الذهاب الى البرازيل بسبب مشاركته في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2014 قال نجم مانشستر يونايتد الانكليزي شينجي كاغاوا "لا اعتقد أن ارهاق السفر مبرر للخسارة، لاننا لم ندخل في اجواء المباراة، انه امر مخيب لأننا حصلنا على فرصة مواجهة البرازيل لكننا لم نقدم المستوى المأمول".

لكن زاكيروني خالف لاعبه بقوله "بالكاد وصلنا الى البرازيل بعد ان خضنا مباراتنا مع قطر في تصفيات كأس العالم (الثلاثاء الماضي)، وربما لم يستعد اللاعبون كامل لياقتهم البدنية في هذه الفترة الوجيزة".

لاعب وسط سسكا موسكو الروسي كييسوكي هوندا قال بدوره "انها خسارة قاسية، لكن يجب ان ندرك موقعنا في المنافسة، ما تزال امامنا مباراتان ويجب ان نركز فيهما".

اما مدافع انتر ميلان الايطالي يوتو ناغاتومو فقال "هناك فارق كبير بيننا وبين البرازيليين من ناحية المهارات الفردية"، مضيفا "للنظر الى الامور من المنظار التالي، هل ان ايا من لاعبي منتخب اليابان يملك الامكانات الكافية للعب في منتخب البرازيل، واعتقد بأن لا احد يملك المهارات الكافية".

back to top