بدأت رابطة الأندية الأوروبية لكرة القدم بحضور ممثلين عن 153 ناديا أمس الأول في الدوحة أعمال الدورة العاشرة لاجتماعات جمعيتها العمومية، التي اطلعت عن كثب على تفاصيل مشروع استضافة قطر لكأس العالم عام 2022.

Ad

وجاء في بيان وزعته الرابطة "وقف أعضاء رابطة الأندية الأوروبية خلال وجودهم في الدوحة على الكثير من التفاصيل المتعلقة بمشروع استضافة كأس العالم 2022، وهي تعد أول كيان من اسرة الكرة الأوروبية يقوم بزيارة قطر رسمياً، من أجل التعرف عن كثب على فهم أفضل لاستضافة مونديال 2022".

وقال رئيس الرابطة، الألماني كارل هاينتس رومينيغه، "لدى الأندية مسؤولية تجاه لاعبيها، ولهذا كانت سعيدة بقبول هذه الدعوة. من المهم أن تحصل على الانطباع الأول الذي يرتكز على أساس الخبرة الشخصية وليس على ما تحدده أطراف ثالثة".

ويتزامن اجتماع الدوحة مع الذكرى السنوية الخامسة لانبثاق الجمعية العمومية للرابطة، وقال رومينيغه في هذه المناسبة "عندما نعود قليلا الى الوراء لنتوقف عند ما حققناه فإنني أجد صعوبة في تصديق حقيقة ان كل ما أنجزناه كان في 5 سنوات فقط، وتطور الرابطة كان باهراً، لكن لا ينبغي أن نكتفي بما حققناه، إذ لايزال أمامنا الكثير من التحديات".