بوسكندر: لم نغالِ في سعر ناصر... والأهلي كان موافقاً

نشر في 12-09-2013 | 00:04
آخر تحديث 12-09-2013 | 00:04
No Image Caption
نفى أمين سر كاظمة يوسف بوسكندر أن يكون النادي طلب زيادة فوق المبلغ المتفق عليه مع الأهلي السعودي للاستغناء عن يوسف ناصر، والبالغ 500 ألف دولار.

أكد أمين السر العام لنادي كاظمة يوسف بوسكندر أن هناك مفاوضات جرت الأحد الماضي بين مسؤولي النادي ومسؤولي الأهلي السعودي لانتقال مهاجم البرتقالي والمنتخب الوطني يوسف ناصر إلى صفوف النادي السعودي، على سبيل الإعارة أربعة أشهر، وتم الاتفاق على جميع الخطوط العريضة، مع مباركة مسؤولي كاظمة هذا الأمر، خصوصاً أنهم يضعون مصلحة النادي واللاعب معا نصب اعينهم.

وقال بوسكندر، في تصريح خاص لـ"الجريدة": "كل ما تردد بشأن مغالاة نادي كاظمة في المقابل المادي لا يمت للحقيقة بصلة، حيث وافق مسؤولو الأهلي على المبلغ الذي حدده النادي نظير الموافقة على انتقال ناصر وقدره نصف مليون دولار، ثم أكدوا أنه سيتفاوضون مع اللاعب للاتفاق معه على المبلغ الذي يريده".

يذكر أن رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد أكد لإحدى القنوات التلفزيونية مساء أمس الأول أن مسؤولي نادي كاظمة طلبوا الحصول على زيادة المبلغ الذي تم الاتفاق عليه.

وأضاف بوسكندر: "لم نمانع في بيع اللاعب وكنا متساهلين جداً، وكنا على أتم الاستعداد لتخفيض المبلغ، لرغبتنا في تحقيق حلم اللاعب بخوض تجربة احتراف خارجية، بالإضافة إلى استفادته المادية".

وأشار إلى أن مسؤولي كاظمة عقدوا العزم بعد هذا الموقف على ألا يتعامل النادي مع أية عروض إلا من خلال كتب رسمية، بعيداً عن الاتفاقات الشفهية أو الاتصالات التليفونية التي لا تسمن ولا تغني من جوع، علماً بأن المفاوضات لم تتجدد حتى عصر أمس.

ولفت بوسكندر إلى أن قرار بدر المطوع بعدم الانتقال إلى الأهلي، على الرغم من اتفاق ناديي القادسية والأهلي، خاص به، وهو بكل تأكيد أعلم بظروفه التي جعلته يقرر عدم الانتقال إلى النادي السعودي، خصوصاً أن المطوع لاعب كبير وقادر على اتخاذ القرار الذي يراه مناسباً له ويصب في النهاية في مصلحته.

back to top