علمت "الجريدة" من مصدر موثوق أن نادي كاظمة يفاوض مهاجماً مغربياً تمهيداً لضمه إلى صفوف فريق كرة القدم ابتداء من الموسم المقبل، ويقود المفاوضات مع اللاعب مدير الفريق عبدالله الدويسان.

Ad

ومن المقرر، أن يعلن النادي عن الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة، في حال سارت الأمور في مسارها الصحيح، ولم تتوقف المفاوضات بسبب المقابل المادي، لا سيما أن اللاعب تمسك بالحصول على مقابل يراه مسؤولو البرتقالي مبالغاً فيه!.

كنكوني: الأزرق هدفي

من ناحية أخرى، تعافى حارس الفريق حسين كنكوني من الإصابة التي غيبته عن الملاعب فترة طويلة، وهي قطع مضاعف في العضلة الأمامية، ومن المقرر أن يباشر الحارس الموهوب تدريباته مع الفريق يوم 20 يوليو من الشهر المقبل، حيث يخضع حالياً لبرنامج تأهيلي.

يذكر أن كنكوني خضع للعلاج في مستشفي اسبيتيار التابع لأكاديمية اسباير القطرية طوال الفترة الماضية، والتي يشرف عليها أطباء عالميون متخصصون في إصابات الملاعب.

وأبدى كنكوني اشتياقه للعودة إلى الملاعب مجدداً، مؤكداً أنه سيتلافي الإصابة في نفس المكان مجدداً وذلك بالابتعاد عن تسديد ركلات المرمى، وفقاً للنصائح التي أسدى الأطباء له بها.

وأشار كنكوني إلى أن هدفه خلال الفترة المقبلة، هو الانضمام للمنتخب الوطني الأول، وانه سيقاتل من أجل تحقيق هدفه، مؤكداً أن المنافسة على حراسة عرين الأزرق تصب في مصلحة المنتخب في المقام الأول.