الداخلية: ازالة التعديات الحدودية مع الجمهورية العراقية

نشر في 26-02-2013 | 15:58
آخر تحديث 26-02-2013 | 15:58
No Image Caption
واصل وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن الحدود اللواء الشيخ محمد اليوسف الصباح جولاته التفقدية على الحدود الكويتية العراقية لمتابعة استكمال عملية صيانة العلامات الحدودية التي تتم باشراف فريق من الأمم المتحدة.

وأعرب اللواء اليوسف في تصريح صحافي خلال الجولة التفقدية اليوم عن سعادته لما شاهده من الانجازات التي تجري لعملية صيانة العلامات الحدودية ومتابعتها بصفة دورية.

وأضاف ان هذه الانجازات تتم في جو من التعاون الاخوي بين الجانبين الكويتي والعراقي مشيدا بجهود الجانب العراقي في هذا الشأن.

من جانبه قام فريق العمل بازالة بعض التعديات الحدودية في بعض المواقع على حدود دولة الكويت والجمهورية العراقية كما تم استكمال الانبوب في مواقع التعديات وربطها مع الانبوب الحدودي الموجود سابقا وذلك تحت اشراف فريق من الامم المتحدة وبحضور القيادات الأمنية من الجانبين.

رافق اللواء اليوسف في جولته التفقدية ممثل وزارة الخارجية الكويتية مستشار لجنة الحدود خليل دنبوه وممثل وزارة الخارجية العراقية محمد الانباري ومدير عام الادارة العامة لامن الحدود البرية اللواء جمال الدواس ومساعده العميد فؤاد الاثري.

كما رافقه في الجولة مدير ادارة أمن الحدود الشمالية العقيد مجبل فهد بن شوق ومشرف فريق العمل من الادارة العامة لامن الحدود البرية المقدم عبدالله حمد بن مسامح ورئيس قسم الأمن البري الرائد علي الخياط.

back to top