الأبيض يبحث عن أقرب حجز لجمعة والهمامي

نشر في 01-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 01-02-2013 | 00:01
عمل الجهاز الإداري في الفريق الاول لكرة القدم في نادي الكويت أمس على البحث عن أقرب حجز لإعادة التونسيين عصام جمعة وشادي الهمامي، عقب انتهاء مشاركتهما مع منتخب بلادهما في البطولة الإفريقية التي ودعتها تونس من دور المجموعات، بعد انهاء الجولة الثالثة بتعادل مخيب للآمال امام توغو.

ويأمل الأبيض سرعة إعادة لاعبيه خصوصا المهاجم المصاب عصام جمعة لتهيئته لمنافسات بطولة الدوري التي توقفت في الفترة الحالية حتى 9 فبراير الجاري، بسبب مشاركة منتخبنا الوطني في التصفيات الآسيوية ومواجهته للمنتخب التايلندي الأربعاء المقبل.

وكانت الفحوصات الأولية لإصابة جمعة أثبتت حاجته إلى 6 اسابيع للعودة الى الملاعب، وهو ما يقلق الأبيض الذي يسعى إلى إخضاع اللاعب لفحوصات جديدة وادخاله في برنامج مكثف لتأهيله للعودة سريعا الى صفوف الفريق.

التدريبات الصباحية

من جانب آخر، يعيد مدرب الأبيض الروماني ايوان مارين التدريبات الصباحية للاعبي الفريق اعتبارا من تدريبات الغد، وذلك للنقص في صفوف اللاعبين بعد مغادرة الدوليين، والتباعد بين المباريات، حيث سيلتقي الأبيض غداً السالمية في بطولة كأس الاتحاد التنشيطية، ثم سيكرر الفريقان المواجهة في الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري الممتاز يوم 9 الجاري.

back to top