روسيا تريد الاحتفاظ بكابيلو حتى 2018

نشر في 03-08-2013 | 00:01
آخر تحديث 03-08-2013 | 00:01
No Image Caption
نقلت صحيفة سبورتس اكسبرس الروسية عن رئيس الاتحاد الروسي لكرة القدم نيكولاي تولستيخ انه يريد الاحتفاظ بخدمات مدرب المنتخب الوطني الايطالي فابيو كابيلو إلى نهائيات كأس العالم 2018 التي تستضيفها بلاده.

وقال تولستيخ في تصريح للصحيفة الروسية أمس الجمعة: "لطالما اعرب كابيلو عن سعادته بالعمل الذي يقوم به في روسيا والظروف التي يقدمها له الاتحاد الروسي".

وتابع "نقدر عاليا جدا موهبة كابيلو الاحترافية وصفاته الشخصية، ونحن سعداء للنتائج التي يحققها المنتخب بإشرافه، وبالتالي نحن مهتمون بمواصلة الشراكة بيننا".

وكان المدرب الايطالي نفى نفيا قاطعا الشهر الماضي الشائعات التي تحدثت عن توليه الاشراف على باريس سان جرمان الفرنسي، وقال تعليقا على التقارير التي تناقلتها الصحف: "عندما يحقق مدرب ما نجاحات في مهنته فمن الطبيعي ان تهتم الاندية بالحصول على خدماته، لكنني أستطيع التأكيد أنني أعشق روسيا وسعيد جدا بالعمل هنا".

وتحتل روسيا المركز الثاني في مجموعتها المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 برصيد 12 نقطة من خمس مباريات متخلفة بفارق نقطتين عن البرتغال التي خاضت مباراتين أكثر.

وسيلتقي المنتخب الروسي نظيره الايرلندي الشمالي في 14 أغسطس الجاري في التصفيات العالمية في مباراة مؤجلة من مارس الماضي بسبب سماكة الثلوج وقتها في بلفاست.

back to top