كشفت تقارير إخبارية أمس أن نادي يوفنتوس الإيطالي يسعى للتعاقد مع نجم باريس سان جرمان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، أو لاعب ريال مدريد الأرجنتيني غونزالو هيغواين لتعزيز خط هجومه.

Ad

وأكدت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن نادي السيدة العجوز يضع إبراهيموفيتش على رأس أولوياته لتعزيز خط الهجوم في الموسم المقبل، بعد التعاقد مع فرناندو يورينتي لأربع سنوات، تبدأ اعتبارا من يوليو المقبل.

واكدت الصحيفة أن إبراهيموفيتش أبدى ترحيبه بفكرة العودة إلى الكالتشيو رغم عدم بدء المفاوضات مع يوفنتوس، الذي لعب له لموسمين، والذي قد يحسم حسابيا غدا لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي.

ويمتد تعاقد اللاعب السويدي مع باريس سان جرمان حتى 2015، ويحصل اللاعب بموجبه على 12 مليون يورو سنويا، لكن إبراهيموفيتش، وفقا للصحيفة، مستعد لخفض راتبه حتى 9 ملايين يورو اذا كان التعاقد لفترة أطول.

ورغم ذلك، فإن "لاغازيتا" تشير إلى أن النادي مستعد لدفع 7 ملايين يورو فحسب، وتعاقد يمتد أربعة مواسم، قبل بدء اتصالات مع النادي الفرنسي، الذي ينصب اهتمامه في الوقت الراهن على رحيل محتمل لمدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى ريال مدريد.

وزادت ان هيغواين سيكون بديل إبراهيموفيتش أمام يوفنتوس اذا تعثرت صفقة انتقال اللاعب السويدي، مشيرة إلى أن ممثلين عن النادي الإيطالي سافروا مؤخرا إلى مدريد، وأجروا اتصالات مع اللاعب الأرجنتيني، كما أبدوا اهتمامهم بالظهير الأيسر للفريق الملكي البرتغالي فابيو كوينتراو.

(إفي)