إدارة السالمية تجدد الثقة بالجهاز الفني للجودو

نشر في 13-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 13-06-2013 | 00:01
أكد المدير الفني لفريق الجودو بنادي السالمية حسين صفر أن حصول فريقه على المركز الثالث بكأس التفوق العام لم يكن في الحسبان بعد البداية المهتزة للفريق، لكن بالإصرار والعزيمة استطاع الفريق تحقيق ذلك.
جددت إدارة نادي السالمية الثقة في الجهاز الفني لفريق الجودو لقيادة الفريق الموسم المقبل، بعد حصوله على المركز الثالث في بطولة كأس التفوق العام للعبة.

ويتكون الجهاز من حسين صفر مدربا لفئتي الشباب والرجال، يساعده ماجد العلي، ومحمد حيدر مدربا لفئتي الصغار والناشئين، يساعده محمد البدر.

من جانبه، قال حسين صفر إن فريقه حقق المركز الثالث بكأس التفوق رغم أنه كان بعيدا جدا عن المقدمة، بسبب بدايته المهتزة مطلع الموسم، مؤكدا أن طموح القائمين على الفريق لم يكن يتعدى المركز الخامس أو السادس، لكن بالإصرار والعزيمة من اللاعبين والدعم من قبل مجلس إدارة النادي، استطاع الفريق تحقيق المركز الثالث.

وقال صفر "هدفنا الموسم المقبل هو تحقيق لقب كأس التفوق العام، لذلك تلقينا وعدا من مجلس الإدارة بإقامة معسكر خارجي خلال فترة الإعداد للموسم المقبل، سيتحدد مكانه وموعده بناءً على مواعيد الموسم الجديد من قبل اتحاد اللعبة".

وأشار إلى أن الجهاز الفني سيعتمد خلال فترة الإعداد المقبلة على تطوير النواحي الفنية والبدنية للاعبين، بعد أن كان الاهتمام بالأخيرة أكثر، لا سيما ان فريقه يضم حوالي 25 لاعبا ضمن المنتخبات الوطنية بكل المراحل السنية، مما يعني أنه يسير بخطى ثابتة نحو الأفضل.

وأعلن صفر أن الجهاز الفني قرر فتح باب التسجيل للاعبين الجدد من فئة الصغار بداية من شهر يوليو المقبل، لافتا إلى أنه سيتم إقامة دورات تدريبية للاعبين الجدد تشمل الجانبين النظري حول اللعبة والفني.

back to top