حقق فريق القادسية لكرة القدم فوزا كبيرا على الساحل بنتيجة 1/5، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الأول على استاد محمد الحمد، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري العام، سجل للأصفر أحمد عجب (ثلاثة أهداف) هاتريك، وخالد القحطاني ونواف المطيري، بينما سجل للساحل البرازيلي مارسيو، ليرتفع رصيد القادسية الى 6 نقاط، بينما يتوقف رصيد الساحل عند نقطة وحيدة.

Ad

وعلى استاد ثامر، تمكّن السالمية من تحقيق الفوز على الفحيحيل بنتيجة 2/3، ليرتفع رصيد السماوي إلى 6 نقاط، بينما يبقى الفحيحيل بلا رصيد من النقاط.

كما فاز العربي على التضامن صفر /2، في اللقاء الذي جمعهما على استاد صباح السالم، سجل الهدفين عبدالعزيز الحقان ومشاري الكندري، ليرتفع رصيد العربي إلى 3 نقاط، بينما يبقى التضامن بلا رصيد من النقاط.

كما فاز النصر على خيطان بنتيجة 3/1 في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد ناصر العصيمي بنادي خيطان، ليرتفع رصيد العنابي إلى ست نقاط، بينما توقف رصيد خيطان عند نقطة واحدة. أما لقاء كاظمة والكويت فانتهى بالتعادل 2/2، في اللقاء الذي جمعهما على استاد الصداقة والسلام، ليرتفع رصيد كل منهما إلى 4 نقاط. وفي آخر المباريات على استاد مبارك العيار تعادل الجهراء مع اليرموك 1/1، ليصبح رصيد كل منهما نقطة وحيدة.