الزمالك يتأهل لدور الـ 32 الإفريقي رسمياً... ويعود بدون فييرا

نشر في 04-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 04-03-2013 | 00:01
No Image Caption
تعود بعثة نادي الزمالك إلى القاهرة صباح اليوم قادمة من تشاد، بعد التأهل رسمياً للدور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، عقب التعادل السلبي أمام غازيللي التشادي، في إياب دور الـ64 أمس الأول، وجاء تأهل الفريق الأبيض إثر فوزه في مباراة الذهاب بنتيجة 7-0.

وحرص الجهاز الفني للزمالك على مشاركة عدد من العناصر الجديدة خلال المباراة، حيث بدأ الرباعي أحمد توفيق وأحمد حسن ومحمد إبراهيم وعبدالله سيسيه اللقاء في التشكيلة الأساسية، وإن كانت مشاركة إبراهيم جاءت بدلاً من صبري رحيل، الذي تعرض لنزيف شديد قبل انطلاق المباراة، بسبب درجة الحرارة المرتفعة، بينما شارك الثلاثي ألكسيس موندمو وإسلام عوض وأحمد الشناوي كبدلاء.

ويتخلف المدير الفني للزمالك البرتغالي جورفان فييرا عن العودة مع الفريق، بعد حصوله على إذن من مجلس الإدارة للتوجه إلى الإمارات من تشاد، لإنهاء إجراءات إقامته هناك، وحدد بشكل مبدئي الخميس المقبل موعداً للعودة إذا تمكن من إنهاء إجراءاته.

إلى ذلك، يستأنف الزمالك تدريباته غداً، بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية اليوم، استعدادا للقاء الإنتاج الحربي الجمعة المقبل، ضمن منافسات المرحلة السادسة من المجموعة الثانية بالدوري العام المصري.

back to top