الأهلي يقطع «حرارة» التليفونات بثنائية ويهدر مثلها

نشر في 20-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 20-02-2013 | 00:01
No Image Caption
استعاد فريق النادي الأهلي توازنه وتصدر المجموعة الأولى، وذلك بعد فوزه على تليفونات بني سويف بهدفين نظيفين أمس الأول في المرحلة الرابعة من الدوري المصري لكرة القدم.
استعاد الفريق الكروي بالنادي الأهلي المصري كبرياءه بالفوز على نظيره تليفونات بني سويف بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الأولى للدوري المصري الممتاز، بينما فاز غزل المحلة على مصر المقاصة بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة ذاتها.

سيطر الأهلي على أحداث الشوط الأول، وتوالت الفرص الضائعة حتى جاءت الدقيقة 20، عندما تمكن أحمد شديد من افتتاح التسجيل من ركلة حرة سكنت شباك الحارس علي فرج مباشرة.

وحصل الأهلي على ركلة جزاء اثر عرقلة عبدالله رجب لمحمد بركات نفذها وائل جمعة بصورة غريبة بجوار المرمي لتضيع فرصة الهدف الثاني، وفي الدقيقة 36 سدد عبدالله السعيد ضربة حرة مباشرة، فارتدت الكرة من يد احد المدافعين الذين شكلوا الحائط البشري ليعلن الحكم عن ضربة جزاء، وانبرى لها هذه المرة عبدالله السعيد، لكنه اصطدم بدوره بتألق الحارس فرج.

وشهدت الدقيقة 60 إحراز الأهلي للهدف الثاني بتمريرة من شهاب الدين الكرة لأحمد عبدالظاهر، ليسدد كرة قوية تصدى لها فرج، لتسقط الكرة أمام سيد حمدي الذي قابلها بتسديدة قوية داخل الشباك، ومرت الدقائق المتبقية بلا جديد، حتى أعلن الحكم فوز الأهلي بهدفين نظيفين.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 9 نقاط، ويتصدر قمة المجموعة بفارق نقطتين عن إنبي، وتوقف التليفونات عند 4 نقاط في المركز السادس.

وفي مباراة ثانية، حقق غزل المحلة فوزه الأول في المجموعة ذاتها، وجاء على حساب مصر المقاصة بهدفين لمحمد السويفي (45) والغاني صامويل أوسو (70).

ذئاب الجبل تصارع الإنتاج الحربي

يستضيف فريق المقاولون العرب "ذئاب الجبل" نظيره الانتاج الحربي اليوم، على ملعب جهاز الرياضة العسكري ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بالدوري الممتاز المصري.

ويبحث محمد عبدالسميع المدير الفني للمقاولون عن فوزه الأول، بعدما خسر الفريق في أول مباراتين بالمسابقة أمام "الداخلية"، بهدف دون رد، وأمام بتروجيت بهدفين مقابل هدف على الترتيب، وتراجع ترتيب "ذئاب الجبل" إلى المركز الأخير في المجموعة الثانية، بدون رصيد من النقاط.

ويستعيد "المقاولون" في مباراة اليوم الثلاثي علي عفيفي ومحمد زيكا ومحمد رزق، بعد تعافيهم من الإصابات التي لحقت بهم وتسببت في تغيبهم عن مباراة بتروجيت الأخيرة، ومن المقرر أن يدفع عبدالسميع بعفيفي في الهجوم، على أن يدخر رزق وزيكا ورقتين رابحتين على دكة البدلاء.

في المقابل، يتطلع الانتاج الحربي إلى تحقيق فوزه الأول في المسابقة هذا الموسم، بعدما خسر من الشرطة في أول مباراة قبل أن يتعادل مع الداخلية وبتروجيت، ويفتقد أسامة عرابي المدير الفني للإنتاج كلاً من يارو وكريم اسحاق للإصابة، بينما يعود الظهير الأيسر محمد شاكوري بعدما تعافى من الإصابة التي أبعدته عن لقاء بتروجيت الأخير.

back to top