أكد نائب رئيس نادي الجهراء ومدير عام جهاز الكرة رشيد العنزي ان ادارة النادي تملك العديد من العروض المقدمة من متعهدين لمدربين اجانب وعرب مشيراً الى ان على رأس تلك العروض مدرب الكويت والقادسية السابق الكرواتي رادان الذي فسخ تعاقده مع اربيل العراقي قبل فترة قصيرة، كما ضمت القائمة ايضاً مدرب المنتخب المجري للشباب بالاضافة الى أسماء اخرى من صربيا ورومانيا والبرازيل.

Ad

ولفت العنزي في تصريح خاص لـ"الجريدة" أن الادارة اشترطت ان يتولى تدريب الفريق خلفاً للبرازيلي جاسنير داسيلفا اي مدرب يمتلك خبرة كافية في المنطقة ولا يتجاوز عمره 55 عاماً ويتمتع بسيرة ذاتية قوية سواء كان اجنبياً ام عربياً مقللاً من وجود العوائق المالية لحسم الصفقة.

وقال العنزي "امر المدرب لن يدوم طويلاً اذ تحاول الإدارة التعاقد بأسرع وقت مع المدرب للاستعداد للموسم المقبل مبكراً، موضحاً أن الفريق سيعسكر غالباً بعد شهر رمضان المبارك في احدى الدول وغالباً ما ستكون الامارات"، مشيراً إلى أن الجهراء سيتعاقد ايضاً مع مدربين على مستوى عال للمراحل السنية للنهوض بالفرق لا سيما وان الجهراء يمتلك قواعد كبيرة لطالما قدمت مستويات مميزة خلال الفترة السابقة.  

تدعيم الفريق

وأعرب العنزي عن رضا مجلس الادارة عن النتائج التي حققها الفريق خلال الموسم المنصرم لا سيما بعد ان نال المركز الثالث في كأس ولي العهد ووصيف كأس الامير وخامس الدوري.

وأشار إلى أن النادي يسعى الى تدعيم صفوف الفريق بعدة لاعبين على رأسهم مهاجم وظهير نادي القادسية حمد العنزي وضاري سعيد اللذان سيمثلان اضافة قوية للجهراء إذا ما تمت صفقة انتقالهما.

 وقال "حمد العنزي هو من منطقة الجهراء ومحب للنادي وقريب جداً من الانضمام الى الفريق لا سيما وان الادارة اكدت له أنها ستدفع المبلغ الذي يستحقه" كما أن زميله ضاري سعيد يشغل مركزاً يحتاجه الجهراء بشكل كبير".

وألمح العنزي إلى أن ادارة النادي لم تستلم حتى الان اي عرض رسمي لاحد من لاعبي الفريق وان كل ما يثار هو اشاعات وموقف ادارة النادي واضح بهذا الشأن اذ اتخذت قرارا منذ نجاح القائمة الحالية بعدم التنازل عن اي من لاعبيها الا فقط في وجود عرض خارجي لما فيه من مصلحة عامة وخير دليل على ذلك عندما تقدم اربعة اندية لطلب ضم لاعب الفريق الاول لكرة السلة في النادي عبدالعزيز ضاري وتم رفضها جميعاً.