«يد» الفحيحيل عاد لنغمة الفوز أمام خيطان

نشر في 13-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 13-03-2013 | 00:01
فاز الفحيحيل على منافسه خيطان 31-17 أمس، ضمن الجولة السابعة عشرة من القسم الثاني في الدوري العام لكرة اليد، كما تغلب الشباب على السالمية، والكويت على الجهراء.
استعاد فريق نادي الفحيحيل نغمة الفوز مجدداً بعد تفوقه على منافسه خيطان بنتيجة 17-31 في المباراة التي جمعت بينهما امس على صالة مركز الشهيد فهد الاحمد بالدعية، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري العام لكرة اليد.

وأنهى الفحيحيل الشوط الاول لمصلحته 14-9، ليرفع رصيده الى 10 نقاط في المركز الثاني عشر، بينما بقي خيطان بثلاث نقاط في المركز الرابع عشر قبل الاخير.

جاءت المباراة متوسطة المستوى، ودانت فيها الافضلية من البداية لمصلحة الفحيحيل، بعدما رجحت خبرة لاعبيه القدامى كفته، خاصة على مستوى الدفاع بطريقة 6- صفر، وفي الهجوم تميز الأحمر بالتصويبات القوية من الخط الخلفي عبر فهد ربيع واختراقات عبدالرحمن نشمي وأحمد سرحان من على خط الستة أمتار.

في حين لم يتمكن لاعبو خيطان من التصدي لقوة الفحيحيل بسبب تواضع مستوى الدفاع والمساحات بين المدافعين فضلاً عن تسرع المهاجمين في انهاء الهجمات.

ادار اللقاء الحكمان الدوليان علي عبدالحسين وسامي عبدالجليل.

الشباب هزم السالمية

وفي مباراة أخرى جرت امس الأول ضمن المرحلة ذاتها واصل الكويت تغريده خارج السرب على قمة الدوري بعد أن رفع رصيده الى 30 نقطة، إثر فوزه العريض على الجهراء بنتيجة 31-21، بعدما انهي الشوط الاول لمصلحته 15-13، في حين بقي الجهراء بنقطتين في المركز الاخير للبطولة.

ونجح فريق الشباب في قلب تأخره في الشوط الاول بنتيجة 11-12 إلى فوز مستحق على حساب السالمية بنتيجة 25-23، ليرفع الشباب رصيده الى 15 نقطة في المركز الثامن، بينما ظل السماوي على رصيده السابق 12 نقطة في المركز الحادي عشر.

يذكر أن مباراة الكويت مع الجهراء هي الأخيرة للأبيض الذي تم تأجيل جميع مبارياته في القسم الثاني إلى حين عودته من المشاركة في البطولة الخليجية للاندية الابطال المقرر إقامتها في المنامة من 16 حتى 26 مارس الجاري.

back to top