قال الأسطورة دييغو مارادونا إنه لا يرغب في العودة للعمل مجددا بكرة القدم، لأن طريقة معاملة المدربين تثير اشمئزازه.

Ad

وأضاف مارادونا للاذاعة الأرجنتينية، عقب الاجتماع مع رئيسة بلاده كريستينا فرناندث أثناء وجودها في أبوظبي، "لا أرغب في العمل مجددا بكرة القدم، المناخ يثير اشمئزازي".

وأشار إلى أن قراره جاء بعدما شاهد كيف تم الاستغناء عن مدرب ريفر بليت ماتياس ألميدا الأربعاء الماضي، وتقديم رامون دياز الأحد كمدرب جديد، مضيفا: "معاملة ألميدا، وهو سيد محترم، بمثل هذا الأسلوب أمر مثير للاشمئزاز".

يذكر أن مارادونا، الذي يعمل سفيرا رياضيا لدبي، شارك مساء الاثنين في عشاء مع وزير الدولة للتجارة الداخلية الأرجنتينية، جييرمو مورينو ومسؤولين آخرين كانوا في بعثة تجارية للامارات.

من جانب آخر، أعرب مارادونا عن أقصى التأييد لرئيسة الأرجنتين كريستينا فرنانديث، التي تزور الإمارات حاليا، مدافعا عنها وعن حكومتها بعد لقائها بوفد كبير من كبار المسؤولين ورجال الأعمال الإماراتيين. ونقل بعض الحاضرين عن مارادونا، قوله أثناء حفل عشاء للمسؤولين الأرجنتينيين: "علينا أن نكون فخورين ببلدنا وبحكومتنا"، مضيفا: "أنا كريستينا"، كتعبير منه عن أقصى الدعم لرئيسة بلاده.

وتابع مارادونا، في تعليقات نقلها صحافيون حول لقائه بالرئيسة، "إن وجود المرء في الامارات يجعله يدرك أهمية الجهود التي تبذلها كريستينا وحكومتها، وتجعله فخورا ببلده وبالجهود التي يبذلونها"، مضيفا أن الرئيسة الأرجنتينية تعمل يوميا "لكي تضمن أن يكون بلدنا أفضل، وسأدعم الرئيسة دعما مطلقا لأن هذا البلد يحتاج إلى أشياء كثيرة نمتلكها نحن".

ونقل حضور عن مارادونا، أثناء حديثه لصحافيين، إلى أنه جرى حديث بينه وبين الرئيسة ووزير التجارة المحلية الأرجنتيني جويليرمو مورينو، موضحا أن "العرب يحملون لنا قدرا كبيرا من الاحترام... والحمد لله على أن زيارة الرئيسة والوفد المرافق لها كانت ناجحة".