مفاجآت في قائمة «الرديف» للبطولة الخليجية

نشر في 07-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 07-07-2013 | 00:01
No Image Caption
ستشهد قائمة منتخبنا الوطني للرديف التي ستشارك في البطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية التي تستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة من 15 الى 25 يوليو المقبل، مفاجآت مدوية، وذلك في حال عدم التزام جميع اللاعبين خلال الفترة المقبلة، بتعليمات أعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب، لا سيما اللاعبين الذين يمثلون عنصر الخبرة في الفريق، وسبق لهم الانضمام للمنتخب الوطني الأول.

وأكد مدرب المنتخب عبدالعزيز في تصريح خاص لـ"الجريدة" انه لن يكون هناك مكان في القائمة للاعب مستهتر وغير ملتزم، مضيفا ان جميع اللاعبين بالنسبة له سواسية والمستطيل الأخضر فقط سيكون له كلمة الحسم في ضم لاعب واستبعاد آخر.

وأشار حمادة الى أنه لا يحبذ فكرة اللاعب النجم داخل الفريق، وانما يحبذ فكرة الفريق النجم، بمعنى ان تكون الروح الجماعية لها الأولوية بشكل دائم، مبينا انه وللأسف الشديد هناك لاعبون يضعون المنتخب في المقام الثاني بالنسبة لهم، بل هناك من يقوي هذا الفكر لدى هؤلاء اللاعبين من مسؤولي الاندية.

واختتم حمادة كلامه قائلا: "سأبقي على اللاعب الملتزم، الذي يضع المنتخب في المقام الأول، فشرف كبير لأي لاعب في العالم الانضمام للمنتخبات الوطنية، وعلى جميع لاعبي الرديف ان يضعوا هذا الأمر في اعتبارهم".

back to top