أبرزت الصحافة البريطانية دور البرتغالي كريستيانو رونالدو "الملهم" في فوز ريال مدريد على برشلونة بملعبه، مؤكدة أنه بعث بهدفيه رسالة تحذير إلى مانشستر يونايتد منافس الفريق الملكي في دوري أبطال أوروبا.

Ad

وقالت صحيفة "ذي صن" البريطانية إن "رون يرسل تحذيرا مزدوجا إلى يونايتد"، في إشارة إلى الهدفين اللذين سجلهما البرتغالي بملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني.

وأبرزت الصحف حضور المدير الفني للفريق الإنكليزي، أليكس فيرغسون، ومساعده مايك بيلان اللقاء بالملعب، وذلك قبل مواجهتهم أبناء البرتغالي جوزيه مورينيو بملعب "أولد ترافورد" الثلاثاء المقبل في إياب دور الستة عشر من البطولة القارية.

وتعادل الفريقان ذهابا بملعب "سانتياغو برنابيو" بهدف لكل منهما.

كما نقلت "ذي صن" عن رونالدو قوله بعد المباراة: "هذا الفوز يمنح الكثير من الثقة قبل مواجهة مانشستر يونايتد"، الفريق السابق للاعب.

واعتبرت "ذي إندبندنت" أن ليلة أمس كانت ملكا لرونالدو، فيما بدت "محبطة" لـ"غريمه اللدود" الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الذي "حجبه" تألق البرتغالي.

وقالت "ذي غارديان" إن "رونالدو الآن مهيمن أكثر من ميسي"، مبرزة هدفي اللاعب في تقريرها عن المباراة الذي حمل عنوان ريال مدريد "يسحق" برشلونة "الذي بقي في الملعب نصف الساعة الأخيرة مجبرا ليس إلا".

وأضافت نفس الصحيفة: "عندما تحين المواجهات أمام برشلونة، يتحول ريال مدريد مورينيو إلى الفريق الأفضل: المواجهات الست الأخيرة شهدت حسم الريال للدوري، والفوز بكأس السوبر الإسبانية، والآن التأهل إلى نهائي كأس الملك".

(إفي)