الأهلي في الكونغو اليوم استعداداً لليوباردز

نشر في 14-08-2013 | 00:01
آخر تحديث 14-08-2013 | 00:01
No Image Caption
تصل اليوم، بعثة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المصري، إلى الكونغو، استعداداً لملاقاة نادي ليوباردز يوم السبت المقبل، في الجولة الثالثة لدور الثمانية بدوري الأبطال الإفريقي.

وتستمر البعثة الحمراء بالكونغو التي تضم 36 فرداً ويترأسها خالد الدرندلي عضو مجلس الإدارة ويرافقها هادي خشبة مدير قطاع الكرة، في مدينة بنسور، حتى قبل اللقاء بـ24 ساعة، ثم تتوجه إلى مدينة دوليسيه معقل ليوباردز والتي ستستضيف المباراة .

ويتدرب الأهلي أول يومين على ملعب نجيل صناعي، وهي تمثل أولى أزمات الأهلي في الكونغو، لأن اللقاء سيقام على ملعب نجيل طبيعي، لكن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة والذي سافر للكونغو مساء (السبت) الماضي فشل في استئجار ملعب مكون من النجيل الطبيعي للتدريب عليه.

على جانب آخر، اشترطت لجنة الكرة بالنادي، إعارة الثنائي أحمد خيري وصبري رحيل، لاعبي الفريق، إلى نادي ظفار العماني لمدة 6 أشهر فقط، رافضة أن يتم الاستغناء عنهما لمدة موسم لحاجة الفريق لجهودهما في الفترة المقبلة.

وكان نادي ظفار العماني أرسل فاكساً رسمياً للأهلي، يطلب فيه الحصول على خدمات ثنائي الفريق أحمد خيري وصبري رحيل على سبيل الإعارة لمدة موسم، حيث لن يشاركا مع الأهلي خلال البطولة الإفريقية أو قبل انطلاق البطولة المحلية.

back to top