الهويدي: مساعد فوغتس مرشح لتدريب السماوي

نشر في 28-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 28-05-2013 | 00:01
No Image Caption
قال رئيس جهاز كرة القدم بنادي السالمية وعضو مجلس الإدارة الدكتور جاسم الهويدي إن مدرباً ألمانياً مرشح لقيادة السماوي في الموسم القادم في حالة عدم موافقة ميهاي على عرض النادي.

أعلن عضو مجلس إدارة نادي السالمية ورئيس جهاز كرة القدم بالنادي الدكتور جاسم الهويدي أن مدربا ألمانيا عمل مساعدا للمدرب بيرتي فوغتس في وقت سابق بات من أقوى المرشحين لتولي تدريب الفريق الأول بالنادي، وذلك في حال عدم حسم المدرب الروماني ميهاي أمره من عرض النادي لتولي المهمة، بعد أن عقد معه المسؤولون اجتماعاً خلال حضوره إلى الكويت في مطلع الشهر الجاري، بناءً على دعوة النادي له.

وأضاف الهويدي في تصريح خاص لـ"الجريدة": "النادي وضع أكثر من بديل لميهاي تحسباً لرفضه العرض الذي قدم له، لا سيما أن المقابل المادي الذي طالب به لتوقيع العقد، مبالغ فيه بدرجة كبيرة".

وشدد الهويدي على أن لاعب العربي محمد جراغ لا يختلف على موهبته اثنان، لكن ما تردد في الفترة الأخيرة بشأن سعي نادي السالمية لضمه لصفوفه على سبيل الإعارة أو الشراء النهائي لا أساس له من الصحة، مضيفاً أن جميع اللاعبين المعارين للفريق عادوا إلى أنديتهم دون استثناء، وسوف يدخل النادي في مفاوضات مع مسؤولي أنديتهم لتجديد إعارتهم في وقت لاحق.

ومن ناحية أخرى، أشار جاسم الهويدي إلى أنه تلقى دعوة من مسؤولي نادي الشباب الإماراتي وهو أحد الأندية التي احترف فيها من قبل، وذلك لحضور نهائي كأس رئيس دولة الإمارات بين الشباب والأهلي المقرر له اليوم.

وأعرب الهويدي عن سعادته بتلقي هذه الدعوة التي تعد تقديراً من مسؤولي نادي الشباب له مؤكداً أنه سيغادر صباح اليوم إلى الإمارات لتلبية الدعوة معرباً عن أمله في خروج اللقاء بما يليق بهذا الحدث الكبير.

back to top