منتخب الشباب يلتقي نظيره الطاجيكي اليوم ودياً

نشر في 09-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 09-05-2013 | 00:01
يواجه منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم نظيره الطاجيكي الساعة 7 من مساء اليوم على استاد كاظمة، استعداداً للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2014 بميانمار.
يلتقي منتخب الكويت الوطني للشباب لكرة القدم تحت 19 سنة مع منتخب طاجيكستان في السابعة من مساء اليوم على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة، ضمن استعدادات منتخبنا الشاب لخوض منافسات المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2014، وسوف تنطلق منافسات هذه المجموعة يوم 26 أكتوبر المقبل، وتضم منتخبات العراق وبنغلادش وباكستان بالإضافة إلى منتخبنا الوطني.

يذكر أن المنتخبين سيلتقيان مجدداً في السابعة من مساء يوم السبت المقبل، على استاد نادي كاظمة أيضاً.

ويسعى مدرب منتخبنا الوطني علي العدواني والجهاز المعاون له إلى الوقوف على المستوى الفني والبدني لأكبر عدد من اللاعبين الذين وقع الاختيار عليهم وعددهم 24 لاعبا مؤخراً، وباشروا تدريباته منذ ثلاث أيام على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد كرة القدم.

اللاعبون تحت المجهر

وسيضع الجهاز الفني للمنتخب اللاعبين تحت مجهره خلال المواجهتين، تمهيداً للإبقاء على الذين يؤكدون جدارتهم منهم بارتداء شعار الأزرق، واستبعاد الذين لن يظهروا بمستوى جيد، مع البحث عن اللاعبين الجدد خلال الفترة المقبلة، حتى يصل الفريق إلى القائمة النهائية قبل انطلاق التصفيات.

يذكر أن الأزرق واجه من قبل المنتخب الأردني بالعاصمة عمان في مباراتين، فاز في الأولى بهدف من دون رد، وتعادل في المباراة الثانية بهدف لمثله، ثم واجه منتخب أكاديمية إسباير القطرية على استاد نادي خيطان، ونجح في التغلب عليه بهدفين نظيفين.

back to top