النجمات اللبنانيات... مالئات الشاشات

نشر في 15-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 15-05-2013 | 00:01
No Image Caption
كليبات بالجملة وإحياء حفلات وتصوير إعلانات... آخر نتاجات النجمات اللبنانيات اللواتي يتوزعن في الفترة الأخيرة بين لبنان وغيره من الدول العربية، ويحققن حضوراً لافتاً في الميادين الفنية المختلفة وعلى الشاشتين السينمائية والتلفزيونية.
روزنامة الفنانة نيكول سابا حافلة بالنشاطات هذه الأيام، فإلى جانب استعدادها لدخول استوديو حسن الشافعي لتسجيل أغنيتها الجديدة، على أن تُعلن عن تفاصيلها في الفترة المقبلة، تشارك مع الفنان أحمد مكي ومجموعة من الممثلين في افتتاح فيلم «سمير أبو النيل»، بعد ذلك تعود إلى القاهرة لإحياء حفلة الجامعة الكندية إلى جانب الفنان محمد حماقي، وافتتاح القرية السياحية «كايرو فستيفيل مول».

كليبات وأغنيات

أنجزت الفنانة نجوى كرم تصوير {يخليلي قلبك} بإشراف المخرج فادي حداد. الأغنية من كلمات الشاعر نزار فرنسيس وألحان جورج مارديروسيان. كانت كرم صوّرت إعلان الموسم الثالث من برنامج المواهب {أراب غات تالنت} الذي تشارك في لجنة تحكيمه.

بدورها أعلنت الفنانة يارا أنها صوّرت كليباً جديداً ستطلقه قريباً، وكشفت عبر {فايسبوك} أنها ستنشر الإعلان الذي صوّرته لعطر {إسكادا} على موقعها ليكون معجبوها أول من يشاهده.

في دردشة على {تويتر} غردت يارا أنها تعاني زكاماً خفيفاً، فانهالت عليها تغريدات المعجبين الذين تمنوا لها الشفاء السريع.

من جهتها، سجلت الفنانة إليسار أغنية وطنية بعنوان {وقفات العِزّ} من كلمات مارسيل مدوّر، ألحان أحمد بركات، توزيع مارك عبد النور. كانت إليسار أوضحت أن الأغنية تتحدّث عن لبنان الجميل وتحمل رسالة مغلّفة بالحب والسلام والخير والتفاؤل في وجه الصراعات والمشاكل، مؤكدة أنها لا تشبه أيّاً من أعمالها السابقة، مع العلم أنها سبق أن قدّمت أغنيات وطنية.

أضافت اليسار في تصريح إعلامي أن الأغنية الوطنية حاجة وضرورة لكل فنان وواجب عليه إزاء بلده، موضحة أنها ما إن جهزت الأغنية حتى قررت إطلاقها في أسرع وقت ممكن، لذا أجلت أغنية خليجية كان يفترض أن تصدر في هذه الفترة لصالح الأغنية الوطنية.

باللهجة العراقية

تحلّ الفنانة نوال الزغبي ضيفة على سهرة إعلان النتائج ضمن برنامج {أراب آيدول}مساء السبت المقبل، ويتوقع أن تقدم أغنيتها الجديدة {غريبة هالدني}، وأن تطلق أغنيتها الجديدة {غازلني} (حصرياً في البرنامج)، من كلمات حسين الشريفي، ألحان حاتم العراقي وتوزيع عمار العاني، وهي أولى تجارب نوال باللهجة العراقية، ويفترض أن تضمها إلى ألبومها الخليجي الأول الذي ستطلقه قريباً.

يذكر أنه عرض على نوال الظهور في برنامجي {أراب آيدول} أو {إكس فاكتور}، فاختارت الأول لأنها سبق أن أطلت في البرنامج الثاني كضيفة الفنان وائل كفوري ضمن حلقة بيوت الحكام.

من جهة أخرى، صورت نوال إعلاناً لحقائب يد نسائية، وكانت لفتت، في حديث لها، إلى أنها تفكر باستخدام اسمها كعلامة تجارية في عالم الموضة، تحقيقاً لحلمها الذي راودها في الطفولة بأن تكون مصممة أزياء، لذا يأخذ المشروع حيّزاً من التفكير والدراسة لأنها تحرص على أن يكون على مستوى عالمي.

بعد تأجيل التصوير بسبب سوء الأحوال الجويّة، تستأنف الفنانة ميريام فارس تصوير {كيفك إنت، انشالله منيح} بإدارة المخرج سمير سرياني استكمالاً لمسيرة دعمها للمواهب الشابة والجديدة في العالم العربي. الأغنية باللهجة اللبنانية، من كلمات أحمد ماضي وألحان هيثم زياد.

back to top