المرشاد: أطمح للاعتراف بالاتحاد العربي

نشر في 19-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 19-06-2013 | 00:01
أكد أمين الصندوق المساعد للاتحاد الكويتي للجودو والتايكوندو الأمين العام المساعد لشؤون التطوير في الاتحاد العربي للتايكوندو هاني المرشاد سعيه من خلال منصبه إلى إقامة معسكرات مشتركة بين المنتخبات العربية، ودورات تدريب وتحكيم تحت إشراف خبراء الاتحادات العربية، التي تضم العديد من الكفاءات التي يجب استغلالها في رفع شأن اللعبة عربيا.

وقال المرشاد انه يعكف حاليا على اعداد خطة سيقوم بعرضها على مسؤولي الاتحاد العربي، بهدف تطوير العمل فيه، مضيفا أن الخطة تشمل استضافة الدول العربية دورات التحكيم التي ينظمها الاتحاد الدولي، والخاصة بالترقية والجدد، من أجل منح الفرصة لأكبر عدد من ابناء الدول العربية للمشاركة فيها، خاصة أن إقامة مثل تلك الدورات بالدول الأوروبية والآسيوية يكون مكلفا جدا، ما يدفع أغلب الراغبين فيها للاعتذار عنها.

ولفت إلى أنه سيدعو إلى زيادة عدد البطولات العربية، إضافة إلي إقامة بطولات تحت مظلة الاتحاد العربي، ودعوة المنتخبات العالمية للمشاركة فيها، لضمان زيادة احتكاك لاعبي المنتخبات العربية وتطوير مستوياتهم الفنية والمهارية.

وأعرب عن أمنيته بإيجاد تعاون مشترك بين الدول العربية، من أجل إحداث نقلة نوعية في اللعبة على المستوى العربي، وأن يبدأ الاتحاد العربي سعيه دوليا للاعتراف ببطولاته.

back to top