المطوع وإبراهيم يتخلفان عن وفد الأصفر

نشر في 11-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 11-03-2013 | 00:01
No Image Caption
حالت ظروف العمل دون التحاق اللاعب الأبرز في صفوف فريق نادي القادسية بدر المطوع بوفد الأصفر، الذي غادر الى الأردن أمس، لمواجهة الرمثا بعد غد، في إطار منافسات المجموعة الرابعة من كأس الاتحاد الآسيوي. ومن المقرر أن يلتحق المطوع بالوفد قبل المباراة مباشرة، كما تخلف خالد محمد إبراهيم لارتباطه بالدراسة في الكويت، ولا سبيل لالتحاقه بالفريق في المواجهة.

واصطحب الجهاز الفني، بقيادة محمد إبراهيم، 18 لاعبا، استعدادا لهذه المواجهة، وسيؤدي الفريق أول تدريباته في الأردن مساء اليوم على أحد الملاعب القريبة من مقر إقامته في مدينة الرمثا.

من جهة أخرى، طالب رئيس نادي القادسية الشيخ خالد الفهد اللاعبين في الفريق الأول لكرة القدم بنسيان خسارة الفريق أمام النصر في الدوري الممتاز، التي أطاحت بآمال الأصفر في الاحتفاظ بلقبه للعام الرابع على التوالي.

وأكد الفهد للاعبين، بعد انتهاء المباراة أمس الاول، داخل غرفة تبديل الملابس، أن "المشوار مازال طويلا وبطولة الدوري الممتاز أمنية غالية للقادسية، وعلى الفريق منافسة الكويت على اللقب حتى النهاية، إضافة إلى التركيز في الفترة المقبلة في ما تبقى من منافسات الموسم الحالي"، واصفا أداء التحكيم في مباراة النصر، التي قادها الحكم الدولي يوسف الثويني، بالمؤسف. وصبت إدارة الأصفر واللاعبون والجمهور جام غضبهم على حكم المباراة التي جمعت القادسية مع النصر، معتبرين إياه السبب الرئيسي لخسارة الأصفر وضياع حلم الحفاظ على لقب الدوري الممتاز للعام الرابع على التوالي.

وكان يوسف الثويني اشهر البطاقة الحمراء في مواجهة القادسية والنصر خمس مرات في وجه بدر المطوع ونواف الخالدي ومدير فريق القادسية محمد البنيان وخالد محمد ابراهيم وسلطان العنزي.

back to top