زينب خان مع داود حسين على المسرح في «بتشاهي»

نشر في 25-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 25-07-2013 | 00:01
No Image Caption
تستعد الفنانة زينب خان للمشاركة في بطولة مسرحية الطفل الغنائية الاستعراضية «بتشاهي»، التي ستقدم عروضها خلال عيد الفطر المبارك، ويشاركها البطولة الفنان داود حسين الذي يعود إلى مسرح الطفل بعد غياب طويل، وكذلك الفنان خالد البريكي ومنى شداد.

وسيشارك في بطولة هذا العمل الضخم، الذي سيخرجه محمد الحملي، عدة وجوه فنية واعدة، مثل عبدالله الزيد وعبدالعزيز بوقماز ونور الغندور وحسين المهنا ومحمد الدوسري، من تأليف محمد العيسى، وإنتاج شركة سنيار وباك ستيج غروب.

وقالت خان إن «بتشاهي» كلمة هندية تعني الطفل، مؤكدة أن ديكورات المسرحية ستكون ذات طابع هندي إلى جانب الأزياء واستخدام بعض الكلمات الهندية المتداولة في الخليج العربي، مضيفة: «سعيدة كثيراً بهذه المشاركة، وسأتعلم الكثير من الفنان داود حسين، ومن كل الفريق الفني المشارك في هذه المسرحية».

يذكر أن خان شاركت في عدد من المسرحيات الأكاديمية، منها «رسالة إلى»، مع الفنان نصار النصار، كما أنها شاركت كضيفة شرف في مسلسل «اليوم أحبك وباجر وبعده»، وقد تأجل جل عرضه إلى ما بعد شهر رمضان الكريم، وتقدم حاليا البرنامج الاذاعي «بشتختة»، إلى جانب خالد السويدان في إذاعة الكويت.

back to top