عبر الأرجنتيني غابرييل كالديرون مدرب المنتخب البحريني عن حزنه لهزيمة فريقه على يد المنتخب الإماراتي 1-2 مساء أمس الأول الثلاثاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لبطولة كأس الخليج لكرة القدم.

Ad

وقال في تصريح صحافي "بلا شك أنا حزين وغير راض عن النتيجة حيث كنا نأمل اسعاد الجماهير البحرينية، ولكن في نفس الوقت يجب أن أهنئ اللاعبين على ما قدموه من مجهودات وعطاء كبير... لقد صنعنا على الأقل ست فرص مؤكدة للتسجيل وأظن أن المشكلة تكمن في عدم انهاء الهجمة بالشكل الصحيح".

وتابع "مصدر سعادتي يكمن في أن فريقي بدأ يتطور بشكل كبير رغم قصر المدة التي عملت فيها مع اللاعبين والتي لم تتجاوز شهرين، وأظن أننا لم ندّخر أي جهد في سبيل الفوز، ولكن تلك هي كرة القدم".

وحول حظوظ التأهل إلى الدور المقبل بعد الهزيمة، قال كالديرون "بلا شك ستكون مباراتنا أمام قطر حاسمة وصعبة للغاية... إذا فزنا في تلك المواجهة فإننا سنتأهل مباشرة وعلى هذا الأساس يجب ألا نفكر في أي شيء آخر سوى الفوز، كل شيء يعتمد علينا ويجب أن نكون في قمة الجاهزية لذلك اللقاء".

وأضاف "لا أشك أبدا أن اللاعبين يشعرون الآن بحساسية الموقف وبالتالي سأسعى خلال اليومين المقبلين إلى تحضيرهم معنويا وذهنيا لتخطي انعكاسات الخسارة والاستعداد لتلك المباراة الحاسمة".

يشار الى انه ليس امام البحرين التي تستضيف البطولة سوى الفوز في المباراة المقبلة مع قطر، وتعادل أو هزيمة عمان امام الامارات للحصول على بطاقة التأهل للمربع الذهبي.

(د ب ا)