«التربية»: تجهيز 100 مدرسة للانتخابات

نشر في 17-07-2013 | 00:03
آخر تحديث 17-07-2013 | 00:03
No Image Caption
بدأت وزارة التربية تجهيز 100 مدرسة مخصصة لعملية الاقتراع في انتخابات مجلس الامة 2013، حيث عقدت وكيلة الوزارة مريم الوتيد اجتماعا موسعا مع مديري المناطق ومراقبي الصيانة صباح أمس لبحث الموضوع.

وقالت مصادر تربوية مطلعة لـ"الجريدة" ان الوكيلة ابلغت المجتمعين بأسماء المدارس التي تم الاتفاق على أن تتم عمليات الاقتراع فيها، موضحة أن عددها بلغ 100 مدرسة موزعة بين مدارس ثانوية ومتوسطة وابتدائية وحتى رياض أطفال.

وأوضحت المصادر أن عملية اختيار المدارس تكون بالتنسيق مع وزارتي الداخلية والعدل اللتين تحددان موقع المدارس المناسبة بحسب الخبرة في مجال الطرق والازدحامات وكثافة الناخبين في المناطق السكنية. وأضافت المصادر أن الوتيد أكدت لمديري العموم أهمية تكليف مديري هذه المدارس مع لجنة الانتخابات وتسهيل مهمتها، لافتة إلى أن بعض المديرين اعتذر بصعوبة التواصل مع مديري المدارس بهذه السرعة لاسيما أنهم يتمتعون باجازاتهم السنوية خلال العطلة الصيفية ما حدا بالوكيل الى الطلب منهم العمل على ابلاغ المديرين أو من ينوب عنهم بأي طريقة ووسيلة ممكنة لتلافي أي تأخير في عملية تجهيز المدارس للانتخابات. وفيما يلي أسماء المدارس التي ستجرى فيها عملية الاقتراع.

back to top