أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس تظلما رسميا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد قرار عدم قيد محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع العاب الفريق الابيض والذي انهى تعاقده مع ادارة نادي الوصل الاماراتي في القائمة المحلية للزمالك.

Ad

جاء ذلك بعدما رفض مسؤولو الفيفا قيد شيكابالا في رده على طلب الزمالك، حيث تضمن الرد أن تاريخ رفع اللاعب من قائمة الوصل المحلية في الدوري الاماراتي جاء بعد غلق باب الانتقالات الماضية، في الوقت الذي لم ينظر فيه مسؤولو الفيفا لتاريخ فسخ التعاقد في يوم 31 من شهر يناير الماضي.

في الوقت نفسه، قام شيكابالا بتقديم أربعة عروض رسمية لإدارة الزمالك من أجل دراستها، والموافقة على احدها على سبيل الإعارة لمدة اربعة شهور، وحتى نهاية الموسم الجاري في مصر، ثلاثة منها من الدوري الصيني، والرابع من احد الاندية الكبرى في الدوري السويدي.

من جانب آخر، رفض البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق اقتراح اعضاء لجنة الكرة برئاسة حمادة امام بإمكانية استعادة القطري حسين ياسر المحمدي صانع ألعاب الزمالك الأسبق والذي فسخ تعاقده من تلقاء نفسه للاحتراف بين صفوف نادي ليرس البلجيكي قبل حوالي موسميين، وذلك بعد ان استغنى عن خدماته مسؤولو ليرس بعد انتهاء تعاقده ليكون حرا في الانتقال الى النادي الذي يرغب في اللعب بين صفوفه.

من ناحية أخرى، يستأنف الفريق الكروي بالزمالك تدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون بعد لقاء طلائع الجيش الثلاثاء الماضي، لمدة ثلاثة أيام وذلك استعدادا لمباراة الإسماعيلي بالأسبوع الثامن من الدوري العام، والمقرر لها الجمعة المقبل، ويغيب عن التدريبات الدوليون العشرة لتواجدهم مع المنتخب المصري تجهيزاً لمباراة زيمبابوي الثلاثاء المقبل في تصفيات مونديال البرازيل 2014، ويشارك في المران 11 ناشئاً لسد غياب الدوليين.