لجنة الكرة تجتمع مع البدري... وتقترب من ضم الغاني أفوم

نشر في 26-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 26-12-2012 | 00:01
No Image Caption
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري مخاطبة الجهات الأمنية للحصول على موافقتها مبكرا لإقامة مباريات الفريق في القاهرة، خلال بطولة إفريقيا التي تنطلق مارس المقبل.
تلقى النادي الأهلي المصري خطابا رسميا من الاتحاد الافريقي لكرة القدم (الكاف)، يحدد فيه شروط المشاركة في بطولة افريقيا المقبلة التي ستنطلق  مارس المقبل.

ومن بين الشروط ضرورة تقديم عقد لمدة موسم للملعب الذي سيلعب عليه الفريق مبارياته، وكذلك الفندق الذي سيقيم فيه طوال مشاركته في البطولة، وعلى ضوء ذلك قرر مجلس إدارة النادي الأهلي مخاطبة الجهات الأمنية من أجل الحصول على موافقتها مبكرا لإقامة مباريات الفريق في القاهرة.

إلى ذلك، تعقد لجنة الكرة بالنادي اجتماعا هاما مع حسام البدري اليوم، لمناقشة عدة أمور معه، أبرزها العروض التي تلقاها النادي مؤخرا لإقامة مباريات ودية مع فرق أوروبية وخليجية، أبرزها شاختار الأوكراني وزينيت الروسي في دبي، وودية ثالثة مع فريق الكويت الكويتي، وعرض رايو فاليكانو الاسباني بملعب الأخير، والتجديد للاعبين السبعة الكبار، محمد أبوتريكة ووائل جمعة وحسام غالي ومحمد بركات وسيد معوض وشريف عبد الفضيل وسعد سمير.

على جانب آخر، جددت لجنة الكرة بالأهلي التفاوض مع نظيرتها في سموحة بشأن التعاقد مع الغاني صامويل أفوم مهاجم الفريق السكندري، خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، بهدف تدعيم صفوف الفريق الأحمر قبل بطولة دوري أبطال افريقيا، وكان حسام البدري المدير الفني للفريق قد طالب لجنة الكرة بضرورة ضم رأسي حربة أجنبيين، إضافة إلى حارس مرمى ولاعب وسط مدافع.

من جانبه، رحب مسؤولو سموحة بالاستغناء عن أفوم للقلعة الحمراء، وكشف نائب رئيس النادي السكندري إسماعيل فايد أن المقابل المادي قد يكون العائق الوحيد لإتمام الصفقة، خاصة أن عرض النادي الأحمر لم يرض طموح النادي الأزرق، في الوقت الذي يمتلك فيه اللاعب عروضا عربية ومبالغ مالية جيدة تلبي طموح إدارة سموحة، وهناك اتجاه للموافقة على أي منها أيضا، رغم ارتباط اللاعب بعقد مع فريقه مدة موسمين.

على صعيد آخر، تلقى الثنائي أحمد شكري وشهاب الدين أحمد لاعبا الفريق الأول عروضا من أندية خارجية، حيث تلقى الأول عرضا من نادي درجة ثانية في ألمانيا وآخر من نادي ليفنتي الهولندي، بينما تلقى شهاب عرضا من احد الأندية السعودية، وطلبت الأندية التي أبدت رغبتها في ضم شكري وشهاب أن يكون التعاقد مدة 6 اشهر تبدأ يناير المقبل على سبيل الإعارة.

back to top