ماريو حزين من تعامل مدافعي بارما

نشر في 17-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 17-02-2013 | 00:01
No Image Caption
أبدى ماريو بالوتيلي مهاجم منتخب إيطاليا ونادي ميلانو الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم حزنه من طريقة تعامل مدافعي بارما معه خلال لقاء الفريقين امس الاول.

وأشار بالوتيلي إلى أن الحكم سمح للاعبي الفريق المنافس بالكثير من المخالفات، مرجحا ان الحكام يتعاملون معه بشكل مختلف.

وقال مهاجم منتخب ايطاليا لمحطة سكاي سبورتس ايطاليا مظهرا الجروح والكدمات في ساقيه للكاميرات "اذا ما ارتكبت مخالفات مثل هذه لكنت قد حصلت على إنذار أو طردت. لو كان الحكم قد احتسب الخطأ الذي يرتكب في كل مرة لما كنت قد غادرت الملعب وانا مثخن بهذه الاصابات".

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 22 عاما الذي سجل هدف الفوز من ركلة حرة وهو رابع هدف يسجله في اول ثلاث مباريات له مع ميلانو "لم استطع حقا أن أسدد الكرة بقوة كما اعتدت، لذا فقد قررت أن ألعبها من فوق الحائط".

وشدد بالوتيلي على أن تركيز الفريق ينصب الان على لقاء برشلونة بدور الستة عشر لدوري أبطال اوروبا هذا الاسبوع.

وأضاف "كل ما سأقوم به هو انني سأبقى إلى جوار زملائي من اجل مباراة برشلونة قبل أن أشعر بالقلق ازاء مباراة انتر ميلان" التي ستقام مطلع الاسبوع المقبل ضمن منافسات الدوري الايطالي.

أما ماسيمليانو اليغري مدرب الفريق فقال "تعرض ماريو للكثير من الالتحامات خلال المباراة إلا انه كان مميزا. سيفقد اعصابه باستمرار إلا أن هذا سيتحسن".

وأضاف "عندما ينضم الينا لاعب مثله فإن مستوى المهارات يرتفع في الفريق. كان صفقة رائعة بالنسبة للنادي وأصبحنا في موقف رائع الان للعودة بقوة في الترتيب".

back to top