الجهراء يحتج رسمياً على سعد الفضلي

نشر في 24-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 24-01-2013 | 00:01
No Image Caption
شنت الإدارة الجهراوية هجوما لاذعا على حكم المباراة سعد الفضلي، واعتبرته السبب الرئيسي للخسارة أمام القادسية، وقال المنسق الإعلامي لفريق الجهراء صالح الجنفاوي: «إدارة النادي تقدمت باحتجاج رسمي الى اتحاد الكرة عبر مدير الكرة رشيد العنزي، تطالب فيه الاتحاد بإعادة النظر في إسناد المواجهات المهمة الى حكام خبرة».

وأضاف الجنفاوي: «الفضلي تحامل على الجهراء كثيرا طوال المباراة، وتغاضى عن احتساب ركلة جزاء واضحة للفريق، اثر عرقلة واضحة لمهاجم الجهراء ايفاندرو».

وشهدت نهاية المباراة بعض الاحتجاجات من اللاعبين والإدارة في الجهراء على حكم المباراة، الذي دون ما حدث في تقريره، ورفعه الى لجنة الحكام التي تواجد رئيسها في المباراة، ما يعرض الجهراء لبعض العقوبات. وفي المقابل أبدى المدير الفني لفريق القادسية الأول لكرة القدم محمد إبراهيم عدم رضاه عن مستوى الأصفر في المواجهة التي جمعته مع الجهراء في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم، التي انتهت بفوز القادسية بهدفين دون رد.

وقال إبراهيم بعد المباراة: «القادسية كان ينقصه الانسجام رغم محاولات الجهاز الفني عدم الزج بجميع اللاعبين الذين غابوا عن الفريق طويلا، بسبب الارتباطات الدولية للأزرق».

وأضاف: «سنسعى خلال الفترة القليلة المقبلة، وقبل مواجهة الجهراء في الدوري الممتاز بعد غد الى معالجة السلبيات التي ظهرت على الفريق»، مشيدا بمستوى اللاعبين الصاعدين في الفريق، سيف الحشان وسلطان العنزي، واعتبرهما المكسب الحقيقي للقادسية في المباراة.

back to top