الأهلي يحدد موعد الانتخابات في اجتماع اليوم

نشر في 09-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 09-06-2013 | 00:01
يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي المصري اجتماعا مساء اليوم، لمناقشة عدة قضايا مهمة، منها تحديد موعد انتخابات النادي.
يناقش مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة حسن حمدي في اجتماعه الذي يعقد مساء اليوم (الأحد)، موعد انتخابات النادي، حيث تجري مفاضلة بين ثلاثة مواعيد هي 31 يوليو و2 أغسطس، أو 29 و30 أغسطس، أو 5 و6 سبتمبر المقبلين، كما ينظر المجتمعون اليوم في الاقتراح الذي طرحه البعض أخيراً بعدم خوض الانتخابات المقبلة حال تغيير اللائحة وإلغاء بند الـ8 سنوات.

وكان الأهلي صعَّد أخيراً أزمة اللائحة للجنة الأوليمبية الدولية والاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وطالبهما بإنهاء الأزمة وإبعاد التدخل الحكومي والممثل في وزارة الرياضة عن شؤون الرياضة.

ورغم أن المجلس كان ينوي تأجيل الانتخابات إلى بعد شهر رمضان المقبل، فإن الخوف من إصدار العامري فاروق وزير الرياضة قراراً بتعيين لجنة مؤقتة لإدارة شؤون النادي بعد انتهاء مدة المجلس الحالي في 30 يوليو المقبل، جعل البعض داخل المجلس يطالب بإجراء الانتخابات في الثاني من أغسطس، طالما أن العامري لم يؤكد رسمياً للنادي أنه حال تأجيل الانتخابات إلى 30 أغسطس أو 6 سبتمبر سيتم الإبقاء على المجلس الحالي.

في شأن مختلف، أكد حسام غالي قائد فريق الكرة الأول أن سبب تفكيره في العودة للاحتراف مجدداً هو الوضع غير المستقر الذي تمر به مصر سواء سياسياً أو اقتصاديا أو أمنيا، وهو ما يؤثر بشكل كبير على مسيرة الرياضة وكرة القدم تحديداً.

ونفى غالي أن يكون المقابل المادي هو السبب في إقدامه على هذه الخطوة في الوقت الحالي، مؤكداً أنه يمتلك العديد من العروض للعودة للاحتراف في أوروبا، ومازال يفكر فيها ولم يتخذ قراراً نهائياً حتى الآن، حيث ينتهي عقده مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي.

وفي شأن آخر، يخضع الكونغولي ميدمبو لاختبار طبي خلال الساعات المقبلة، بعدما شارك في التدريبات طوال الأيام المقبلة، وسيتم منحه فرصة أخرى للحكم على مستواه بشكل أكثر دقة قبل تحديد مصيره سواء بالتعاقد معه أم بتوجيه الشكر إليه.

إلى ذلك، يطير عماد متعب مهاجم الفريق إلى ألمانيا اليوم للتنسيق مع الأطباء الأربعة الذين سيخضع لفحوصات طبية تحت إشرافهم بشأن علاج ظهر اللاعب.

back to top