قطار الزمالك يعبر الإنتاج الحربي

نشر في 19-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 19-05-2013 | 00:01
No Image Caption
فاز الزمالك على ضيفه الإنتاج الحربي 1-صفر بصعوبة بهدف من ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من مباراتهما في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم أمس الأول.
واصل فريق الزمالك سلسلة نتائجه الإيجابية بالدوري المصري بعدما حقق فوزاً جديداً على حساب الإنتاج الحربي بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الأول بملعب الدفاع الجوي، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشرة من عمر الدوري المصري الممتاز.

سجل أحمد عيد عبدالملك هدف الزمالك الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 87 من عمر المباراة، ليرفع الزمالك رصيده إلى 36 نقطة بصدارة جدول المجموعة الثانية، بينما يتجمّد رصيد الإنتاج عند 5 نقاط بالمركز الأخير بالمجموعة.

وبدأ الزمالك المباراة مهاجماً وفرض سيطرته على مجريات اللعب وشن أكثر من هجمة خاصة من الجبهة اليسرى عن طريق عبدالملك ومحمد عبدالشافي، وشهدت الدقيقة الرابعة أخطر فرص الزمالك في اللقاء من ركلة ركنية لعبها عبدالملك وحوّلها فتح الله برأسية متقنة لكنها ترتطم بالعارضة وترتد لإبراهيم صلاح داخل المنطقة الذي يسددها مباشرة، لكنها ترتطم بالقائم الأيسر للحارس نادر سعد، وتستمر محاولات الزمالك لتسجيل هدف التقدم بدون جديد ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني تستمر محاولات الزمالك للتقدم وشن الفريق أكثر من هجمة، ويهدر عبدالله سيسيه فرصة للتسجيل بعدما حول عرضية عمر جابر برأسية لكنها تمر بعيداً عن المرمى، ويشهر الحكم أحمد الدليل البطاقة الحمراء في وجه أحمد سعيد (ميدو) لاعب الإنتاج لعرقلته نور السيد وحصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 60، وتتواصل محاولات الزمالك في المباراة من جانبي الملعب ومن العمق، وبالفعل ينجح حازم إمام في الدقيقة 85 في الحصول على ركلة جزاء بعد لعبة «هات وخد» مع أحمد عبدالملك، ليتعرض إمام للعرقلة داخل المنطقة ويشير الحكم إلى ركلة جزاء ينفذها أحمد عيد عبدالملك بإتقان في الزاوية اليمنى ليعلن الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

الطلائع أمام بتروجيت

على جانب آخر، يستضيف في السادسة إلا ربعا من مساء اليوم  (الأحد)، فريق طلائع الجيش نظيره بتروجيت على الملعب الرئيسي لإستاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات المجموعة الثانية بالجولة الـ16 لمسابقة الدوري، في لقاء من المنتظر أن يشهد ندية شديدة بين الفريقين، نظرا للطموح المختلف لكليهما.

ويدخل الطلائع صاحب المركز الرابع برصيد 18 نقطة وهدفه تحقيق الفوز وانتزاع المركز الثالث من أنياب اتحاد الشرطة أقرب منافسيه، في المقابل يسعى بتروجيت إلى تحقيق نتيجة إيجابية في ظل تجمد رصيده عند 16 نقطة في المركز الخامس بجدول المجموعة الثانية.

back to top