محافظ حولي يفتتح مركزاً جديداً لخدمة المواطن في بيان

نشر في 08-04-2013 | 17:06
آخر تحديث 08-04-2013 | 17:06
No Image Caption
افتتح محافظ حولي الفريق متقاعد عبدالله الفارس اليوم مركزا جديدا لخدمة المواطن في منطقة بيان وذلك ضمن جهود وزارة الداخلية للقضاء على المركزية وتبسيط الاجراءات وتسهيل الخدمات داخل أجهزتها المختلفة ذات العلاقات الخدمية المباشرة مع الجمهور.

وقال محافظ حولي في تصريح صحافي خلال جولته التفقدية داخل المركز بحضور مدير عام الادارة العامة لمراكز الخدمة بوزارة الداخلية اللواء سيف السيف ان تطبيق نظام الموظف الشامل في بعض مراكز الخدمة وبما حققه من نجاحات يعد نقلة نوعية في الخدمات المقدمة للمواطنين من قبل الادارة العامة لمراكز الخدمة.

من جانبه قال اللواء سيف السيف ان هناك خطة مستقبلية لزيادة وافتتاح عدد من مراكز الخدمة الجديدة من أجل تيسير وانهاء المعاملات وانجازها في أقرب وقت ممكن.

وبين اللواء السيف ان تلك الخطة تأتي تنفيذا لتوجيهات النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ أحمد حمود الجابر الصباح بضرورة الاسراع في تحديث العمل بالوزارة وتقديم كل التسهيلات الممكنة للمراجعين "وهي التوجيهات التي يتابعها عن كثب وكيل وزارة الداخلية الفريق غازي العمر".

وأوضح أن المركز بدأ في استقبال المراجعين بعد اعادة افتتاحه وتجهيزه بأحدث المعدات والاجهزة اللازمة على مساحة 400 متر مربع واحتوائه على صالة كبيرة لخدمة المواطنين وعدد من المكاتب والخدمات.

وأشاد بالدور الذي تقوم به ادارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي وادارة الاعلام الامني في الوزارة بشأن التعاون والتنسيق الدائم للتعريف بخدمات تلك المراكز من خلال الحملات الاعلامية في مختلف وسائل الاعلام.

back to top