الهويدي: اليوسف «مهندس» صفقة الشرميطي

نشر في 12-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 12-06-2013 | 00:01
No Image Caption
اقترب نادي السالمية من ضم المهاجم التونسي أمين الشرميطي إلى صفوفه لمدة عامين، في حين يضع المغربي عصام الراقي تحت المجهر، ويفاضل بين الحارسين شهاب كنكوني وحميد القلاف لضم أحدهما.
من المقرر، أن يحسم رئيس مجلس إدارة نادي السالمية الشيخ تركي اليوسف صفقة المهاجم التونسي أمين الشرميطي المحترف في صفوف زيورخ السويسري، وذلك عقب عودة اليوسف إلى البلاد بعدما غادر مؤخراً لظروف خاصة، وكان اليوسف توصل إلى اتفاق نهائي مع اللاعب على الانضمام إلى السالمية لمدة عامين، ولم يتبق فقط إلا توقيع العقد.

وفي سياق متصل، وضع مسؤولو السالمية المحترف المغربي في صفوف الرائد السعودي عصام الراقي تحت المجهر تمهيداً للدخول في مفاوضات معه ومع إدارة الرائد لحسم الصفقة، ومن ثم غلق ملف اللاعبين المحترفين في حال إتمام التعاقد معه ومع أمين الشرميطي.

ومن جانب آخر، يفاضل النادي بين حارس كاظمة المعار إلى الصليبيخات في الموسم المنصرم شهاب كنكوني، وحارس صحم العماني حميد القلاف، لضم أحدهما خلال الفترة المقبلة، لتدعيم مركز الحراسة في الفريق.

من ناحية أخرى، عقد رئيس جهاز الكرة د. جاسم الهويدي اجتماعاً مع المدرب الروماني ميهاي الذي غادر أمس إلى بلاده لإنهاء بعض ارتباطاته هناك، ومن ثم العودة إلى الكويت مجدداً مطلع الشهر المقبل، حيث تم وضع الخطوط العريضة لفترة الإعداد المقبلة، مع التأكيد على إقامة معسكر خارجي ثاني أيام عيد الفطر السعيد.

الهويدي: لم نفتح ملف الحراس

وأكد الهويدي أن صفقة أمين الشرميطي يتولى أمرها رئيس النادي الشيخ تركي اليوسف، مضيفاً أنه في حال حسم الصفقة بالفعل فسيكون الشرميطي إضافة قوية إلى السالمية بصفة خاصة، والكرة الكويتية بصفة عامة، خصوصاً في ظل المستوى العالي للاعب.

وأشار الهويدي إلى أن جهاز الكرة لم يفتح ملف ضم حراس مرمى جدد إلى الفريق، سواء كنكوني أو القلاف، فالفريق به حالياً أربعة حراس مرمى، هم نواف المنصور ومحمد هادي الظفيري، بالإضافة إلى حارسين تحت السن، لكنّ ضم أي حارس يبقى قراراً في يد ميهاي فقط.

وعن تعيين محمد هذال المطيري مديراً للفريق قال الهويدي إن "المطيري من الكفاءات في دنيا كرة القدم، ويملك فكراً رائعاً، كما أنه قادر على دعم الفريق مادياً، وأنا بدوري أتمنى أن يكون في كل ناد شخصية مثل المطيري، ولا أعتقد أن أمر تعيين المطيري في منصب مدير الكرة غريب أو عجيب، خصوصاً أنه يملك خبرة عريضة في منصبه، حيث سبق له أن شغل المنصب ذاته في أندية الفحيحيل والساحل وخيطان".

واختتم الهويدي كلامه مشيداً بصفقة ضم مدافع المنتخب الوطني ونادي التضامن فهد الهاجري، لكونه لاعباً شاباً ينتظره مستقبل جيد، نافياً أن يكون هناك صراع بين إدارتي السالمية والعربي على ضم بعض اللاعبين.

back to top