نجحت إدارة نادي النصر في التعاقد مع المدرب الكوري لي، الذي سبق له أن درب الفريق من عام 1992 حتى 2010، للانضمام للجهاز الفني للفريق بداية من الموسم المقبل، والذي يضم أيضا المصريين عمر هشام وناصر أبونوير.

Ad

من جهته، قال مدير اللعبة أحمد شريدة إن المدرب سبق له أن حصل مع الفريق على لقب كأس التفوق، مبينا أنه يعلم كل كبيرة وصغيرة عن الفريق، ولديه القدرة على إعادة اللقب إلى خزائن النادي مرة أخرى، لما لديه من إمكانات تدريبية عالية.

وأضاف شريدة أن الفريق سيبدأ تجمعه بداية يوليو المقبل، كما سيتم بدء استقبال اللاعبين الجدد الراغبين في الانضمام للعبة نفس اليوم، مشيرا إلى أنه سيتم إجراء دورات تدريب للاعبين نظرية وعملية، لشرح أهداف اللعبة وتطوير المهارات الفنية والبدنية لديهم.

وذكر أن الجهاز الإداري للفريق طلب من إدارة النادي اقامة معسكر خارجي، مضيفا ان الجهاز الفني ينتظر الرد، حتى يتم وضع خطة الموسم الجديد من قبل اتحاد اللعبة، مبينا أن الفريق تلقى دعوة للمشاركة في بطولة الحسن الدولية الودية، التي تقام من 4 حتى 7 سبتمبر المقبل.

يذكر أن فريق النصر استطاع حسم المركز الثالث في بطولة كأس التفوق للموسم المنصرم، ويعد من أفضل الفرق التي تنافس في البطولات المحلية على اللقب.