أزرق الصالات وتايلند يتنافسان على «البرونز» اليوم

نشر في 06-07-2013 | 00:05
آخر تحديث 06-07-2013 | 00:05
No Image Caption
يتنافس منتخبنا الوطني للصالات على الميدالية البرونزية اليوم في دورة الألعاب الآسيوية الرابعة للصالات والفنون القتالية، بينما يتصارع المنتخبان الإيراني والياياني على «الذهب».
يتطلع منتخبنا الوطني لكرة الصالات للعودة من كوريا الجنوبية بالميدالية البرونزية عندما يلتقي نظيره التايلندي اليوم الساعة الرابعة فجراً بتوقيت الكويت، لتحديد المركزين الثالث والرابع لمسابقة كرة القدم للصالات في دورة الألعاب الآسيوية الرابعة للصالات والفنون القتالية، التي تختتم منافساتها اليوم في مدينة إينشون الكورية، في حين تختتم بإقامة المباراة النهائية لكرة القدم بين منتخبي اليابان وإيران.

يدخل منتخبنا الوطني اللقاء بمعنويات عالية رغم خسارته غير المستحقة 6/4 أمام المنتخب الياباني بطل آسيا في الدور نصف النهائي.

ويحدو لاعبي الأزرق الأمل بالعودة الى أرض الوطن وأعناقهم مطوقة بالبرونز، علماً بأن وصولهم الى نصف النهائي يعتبر إنجازاً بحد ذاته في ظل الظروف التي صاحبتهم خلال فترة الإعداد والطرد الذي تعرض له حارس المرمى هاني حيدر في لقاء دور الثمانية أمام المنتخب المستضيف كوريا الجنوبية.

وفي مباراة اليابان في دور الأربعة أثر كثيراً طرد المدرب الاسباني لويس على أداء ومعنويات اللاعبين الذين قدموا أداء مميزاً أمام بطل القارة الآسيوية.

وكان الأزرق الأقرب حتى منتصف الشوط الثاني والذي كانت لحظتها تشير النتيجة للتعادل بنتيجة 3/3.

يتميز لاعبو الأزرق بالأداء الرجولي والروح القتالية والاتزان في اللعب دفاعاً وهجوماً من خلال التفاهم والانسجام الوضح بين اللاعبين.

كما أن أسلوب وطريقة المدرب الأسلاني لويس ساهما في ارتقاء مستوى أزرق الصالات.

ويستحق لاعبو أزرق الصالات الدعم الكبير من قبل الجهات المسؤولة نظراً لما يحققونه من انجازات متتالية، سواء على مستوى القارة أو من خلال الوجود في نهائيات كأس العالم.

البناي في نهائي الكيك بوكسينغ

يخوض بطل المنتخب الكويتي للكيك بوكسينغ حسين البناي المباراة النهائية اليوم السبت أمام الفائز من مواجهة العراق ومنغوليا. وبهذا يضمن البناي لدولة الكويت إحدى الميداليتين إما الذهب أو الفضة، وهذا إنجاز جديد يضاف إلى سجل الكويت الرياضي. وجاء تأهل البناى بعد فوزه في الدور قبل النهائي على بطل كازاخستان.

تكريم عمدة إينشون

قدم نبيل أنكي مدير البعثة الرياضية الكويتية المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الرابعة والمقامة حالياً في مدينة إينشون الكورية الجنوبية خلال الفترة من 27 يونيو حتى 6 يوليو الجاري درعاً تذكارية نيابة عن وزير الرياضة الشيخ سلمان الحمود لعمدة مدينة إينشون.

back to top