يد الكويت والقادسية يواجهان كاظمة والسالمية في مؤجلتين

نشر في 07-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 07-05-2013 | 00:01
تقام اليوم مباراتان مؤجلتان من منافسات الدوري العام لكرة اليد، حيث يلتقي في الخامسة مساء كاظمة مع الكويت، ويلعب عند السادسة والنصف مساء السالمية مع القادسية، وتجري المباراتان على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية.

وفي المباراة الأولى يسعى فريق الكويت صاحب الصدارة برصيد 46 نقطة من 23 فوز، إلى مواصلة سلسلة انتصاراته بدون تعثر، وضمان الابتعاد أكثر بقمة البطولة بتحقيق الفوز على  كاظمة الذي يحتل المركز السادس برصيد 28 نقطة.

وسيحاول الكويت القادم من فوز مستحق على الشباب في الجولة الماضية، الى استغلال معنويات لاعبيه المرتفعة وتألقهم منذ انطلاق الدوري، للتغلب على كاظمة الذي انتزع تعادلا ثمينا من النصر يوم السبت الماضي.

وفي المباراة الثانية سيكون بوسع نادي القادسية صاحب المركز الثالث برصيد 39 نقطة، تقليص الفارق مع فريقي المقدمة الكويت والقرين من خلال فوز ربما يكون في متناول يده على حساب السالمية في المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة، حيث يعاني السماوي تراجعا في مستواه الفني خلال الفترة الأخيرة.

وسيعتمد القادسية القادم من تعادل مثير مع القرين يوم السبت الماضي على تصويبات لاعبيه، خاصة علي الحداد ومهدي القلاف، بينما سيحاول السالمية التصدي لقوة الاصفر بالدفاع المتقدم المصحوب بالهجمة المرتدة.

خيطان يهزم اليرموك

وفي مباراتين أخريين جرتا أمس الأول ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من البطولة، فجر فريق خيطان مفاجأة بعدما انتزع  فوزا صعباً من منافسه اليرموك بنتيجة 29-28.

وبذلك رفع خيطان رصيده الى 9 نقاط، وارتقى إلى المركز الثالث عشر، بينما اليرموك بـ28  نقطة في المركز الخامس.

وتغلب الساحل بسهولة على الجهراء بنتيجة 43-32 بعدما انهى الشوط الأول لمصلحته بنتيجة 21-17 ليرفع الساحل رصيده الى 25 نقطة في المركز السابع، بينما بقي الجهراء بثلاث نقاط في المركز الأخير.

back to top