حافظ فريق القرين على قمة الدوري العام لكرة اليد، بعد أن رفع رصيده إلى 38 نقطة، إثر فوزه المستحق على منافسه الصليبيخات بنتيجة 23-19، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأول على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، في ختام مباريات الجولة الثانية والعشرين من البطولة، بينما بقي الصليبيخات على رصيده السابق 20 نقطة في المركز السابع.

Ad

اتسمت المباراة بالسرعة والقوة وظهر الفريقان بشكل جيد، لكن خبرة لاعبي القرين المخضرمين رجحت كفتهم، خصوصاً بتألق فيصل واصل وعبدالله الحجرف في الاختراق والتصويب من الخط الخلفي، إضافة إلى اختراقات حسين صيوان من الجناح الأيمن، ونجاح عبدالرزاق البلوشي في الذود عن مرماه، مما مكّن الفريق من فرض سيطرته على مجريات اللقاء واستغلال الأخطاء الشخصية للاعبي الصليبيخات.

تشاجر الزملاء مؤسف

وشهد اللقاء حادثة غريبة، ربما تكون الأولى التي تشهدها ملاعب كرة اليد، إذ تشابك لاعبا نادي القرين سعد سالم ومهدي مدن بالأيدي على مرآى الحضور وعلى رأسهم رئيس النادي أحمد الشحومي.

وبدأت المشكلة في الدقيقة الخامسة بمشادة كلامية بين اللاعبين داخل الملعب، ليتدخل مدرب الفريق محمد عبدالمعطي بإخراج سالم لتهدئته على دكة الاحتياط، عندها توجه سالم إلى الشحومي الذي كان موجودا في المنصة وتناقش معه فيما حدث.

وفي الدقيقة 11 ترك مدن الملعب وتوجه إلى سالم وهو على دكة البدلاء واشتبك معه، إلا أن تدخل العقلاء سريعاً ساهم في احتواء المشكلة.

وعلى ضوء ذلك أصدر حكما اللقاء جاسم السويلم وعبدالله الحداد قرارهما بعد أخذ رأي مراقب المباراة علي عباس بطرد سعد سالم بالبطاقة الحمراء، مع الاكتفاء بإيقاف مهدي مدن دقيقتين ورفع تقرير بالواقعة إلى لجنة المسابقات بالاتحاد.