كاظمة يلتقي الخور في ربع نهائي «خليجي 28»

نشر في 23-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 23-04-2013 | 00:01
No Image Caption
يحل فريق كرة القدم بنادي كاظمة ضيفا على نظيره الخور القطري في السادسة وخمس وأربعين دقيقة مساء اليوم على استاد الخور، في الدور ربع النهائي لبطولة خليجي 28 للأندية، الذي يقام من مواجهة واحدة، يلتقي الفائز فيها مع الفائز من مباراة الخريطيات القطري والاتحاد العماني.

يذكر أن البرتقالي جاء وصيفا للمجموعة الثالثة للبطولة برصيد 4 نقاط، جمعها من التعادل مع الخريطيات والفوز على الشباب العماني، بينما تصدر الخور المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط.

وتعتبر مباراة اليوم صعبة على الفريقين، اذ يسعى لاعبو البرتقالي مكتملي الصفوف الى تحقيق فوز يستعيدون به ثقتهم بأنفسهم وثقة مسؤولي النادي بهم، بعد هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه منذ تأهله للدوري الممتاز موسم 1968-1969.

أما الخور، الذي يتسلح بعاملي الأرض والجمهور، فإن الفوز بنتيجة المباراة والصعود للمربع الذهبي هو هدفه الأول، من أجل ترك بصمة في هذا الموسم.

وكشف تدريبا البرتقالي في الدوحة أن المدرب وليد نصار سيعتمد على أسلوب متوازن بين الهجوم والدفاع، مع امتصاص حماس لاعبي المنافس في الدقائق الأولى.

وكان نصار تابع عددا من المباريات التي لعبها الخور مؤخرا، من بينها مواجهته مع أم صلال التي أقيمت الخميس الماضي في دوري نجوم قطر، وانتهت بفوز أم صلال بهدف دون رد.

واستطاع نصار وضع يديه على أبرز نقاط القوة والضعف في المنافس، ومن ثم وضع خطة مناسبة، وكذلك التشكيل الأساسي الذي سيخوض به اللقاء.

back to top