«راقصو السامبا» يصلون إلى برازيليا

نشر في 14-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 14-06-2013 | 00:01
No Image Caption
وصل نجوم منتخب البرازيل، التي تحتضن كأس القارات، امس، إلى برازيليا، حيث سيواجهون غدا اليابان، في افتتاح البطولة، التي تعتبر بمثابة "بروفة" لكأس العالم.

وكان المنتخب البرازيلي يعسكر في مدينة جويانيا على بعد 200 كلم من العاصمة، وتوجه إلى برازيليا على متن طائرته الجديدة من طراز بوينغ، والتي أعارتها له شركة جول للخطوط الجوية ورسم عليها علم البلاد.

ولم تتمكن الجماهير القليلة التي توجهت للمطار لاستقبال الفريق الا من رؤية الطائرة والحافلة التي استخدمها اللاعبون للانتقال لفندق الاقامة في برازيليا.

وتجمع أمام الفندق، الذي أحيط باجراءات أمنية مشددة أيضا، عدد قليل من الجماهير الذين لم يقدروا على فعل شيء الا تحية اللاعبين وهم في الحافلة من بعيد.

ووصل منتخب اليابان إلى برازيليا أيضا وبنفس الطريقة، ولم يقم لاعبوه بادلاء أي تصريحات صحافية سواء في المطار أو الفندق.

«باتمان» و«آيرون مان» و«ستورم» يحيطون بنيمار

 تعرض نجم منتخب البرازيل ولاعب برشلونة الإسباني الجديد نيمار امس الاول لموقف طريف في مران المنتخب حيث حضره مجموعة من الأشخاص متنكرين في زي أبطال خارقين وقام بالتقاط صور معهم.

وحضر المران شخص يرتدي زي شخصية (آيرون مان) أو الرجل الحديدي، إلا أنه كان مزينا بألوان العلم البرازيلي وليس اللونين الأحمر والذهبي المميزين للشخصية التي يقوم بتجسيدها في السينما النجم روبرت داوني جونيور.

كما حضر المران أيضا مشجع آخر يرتدي زي شخصية (باتمان) أو الرجل الوطواط الذي جسده في آخر الأفلام السينمائية النجم كريستيان بيل، بينما ارتدت مشجعة زي (ستورم) الشخصية الخيالية من سلسلة مجلات (إكس مين) أو (الرجال إكس) والتي جسدتها في عالم السينما النجمة هال بيري.

(إفي)

back to top