طائرة كاظمة في بروفة أمام الساحل استعداداً لـ «الخليجية»

نشر في 21-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 21-04-2013 | 00:01
تقام اليوم مباراتان ضمن منافسات الجولة السادسة "القسم الثاني" من الدوري الممتاز للكرة الطائرة، حيث يستضيف كاظمة في السابعة من مساء اليوم نظيره الساحل، في مباراة ثأرية على صالة يوسف شاهين، ويلعب في السادسة مساء الكويت مع التضامن على صالة الأخير.

لقاء منتظر

ويعتبر لقاء كاظمة والساحل اليوم هو الابرز، لما يحمله من ندية ومنافسة، بين طموح البرتقالي، صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط، في تحقيق فوز عريض يثأر به من هزيمته في القسم الأول أمام الساحل، صاحب المركز الرابع بـ6 نقاط، وكذلك المحافظة على آماله في حملة الدفاع عن لقبه للمرة الرابعة على التوالي، لان سقوطه الثالث سيبعده أكثر عن اللقب.

وتعد المباراة ذات أهمية خاصة لدى الجهاز الفني لفريق كاظمة، باعتبارها البروفة النهائية، قبل سفر الفريق إلى البحرين لخوض منافسات البطولة الخليجية للأندية المزمع أن يستضيفها فريق النصر اعتبارا من 25 الجاري، لذلك سيحاول مدربه الكسندر الاستفادة لتحديد ملامح التشكيل الذي سيخوض به السباق الخليجي.

ويعاني الفريق غياب المعد البارز عبدالله بوفتين بداعي الإيقاف، لكنه سيعوض ذلك بمشاركة المعد الصاعد عبدالرزاق اللوغاني وكوكبة من اللاعبين الدوليين، امثال ناصر الرفاعي ومشعل العمر ومساعد المجمد والبحريني فاضل عباس.

في المقابل، يمني الساحل النفس بتكرار الفوز على كاظمة، من أجل التقدم خطوة في ترتيب فرق البطولة، لكن مدربه التونسي شكري البوزيدي يدرك تماماً مدى صعوبة المهمة اليوم، خصوصا بعدما تكشفت جميع أوراقه، ولم تعد هناك مفاجآت، كما حدث في المباراة الأولى عندما فوجئ البرتقالي بأداء محترفه الجديد البرازيلي كابيو.

الكويت والتضامن

وفي المباراة الثانية، ربما تكون الفرصة سانحة أمام فريق الكويت الخامس برصيد 4 نقاط، والقادم من خسارة موجعة أمام القادسية المتصدر في الجولة الماضية، لتحقيق فوز سهل على حساب التضامن صاحب المؤخرة بدون رصيد.

back to top